غير مصنف

السجن لثلاثة أشخاص اغتصـ.ـ.ـبوا طفله نتج عنه حمل

تعرضت طفلة مغربية في مدينة تيفلت، التي تبلغ من العمر 11 عامًا، لاستغلال جنسي واغتصاب متكرر من ثلاثة أشخاص، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 25 و32 و37 عاما، نتج عنه حمل حسب ما أثبته الطب الشرعي.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وكانت غرفة الجنايات الابتدائية بمحكمة الاستئناف بالرباط قد أصدرت، أخيراً، حكماً يقضي بسنتين حبساً في حق ثلاثة أشخاص، “تناوبوا على اغتصاب طفلة تبلغ من العمر 11 سنة وتتحدر من نواحي مدينة تيفلت التابعة لإقليم (محافظة) الخميسات”.

قال وزير العدل المغربي، عبد اللطيف وهبي، أمس السبت، إنه “صعق لمضمون الحكم الصادر مؤخراً في حق المتهمين في ملف اغتصاب طفلة مدينة تيفلت” (وسط شمالي المغرب).

اقرأ المزيد: فوز تاريخي لـ المغرب على البرازيل بهدفين لهدف

وتابع: أنّ “واقعة اغتصاب الطفلة الضحية التي نزلت كالصاعقة على نفوسنا تسائلنا من جديد جميعاً، كمسؤولين وكفاعلين وكمجتمع مدني، حول الجهود الضرورية التي يجب تعزيزها وإعمالها، تشريعياً وفكرياً وتربوياً وتحسيسياً، لحماية طفولتنا من الاغتصاب أولاً، وثانياً للضرب بقوة على يد كل من سولت له نفسه العبث بطفولتنا من جميع الجوانب”.

وأكد  أنّ وزارة العدل “عازمة على تشديد أقصى العقوبات في مشروع القانون الجنائي الجديد، حماية للطفولة من جرائم الاغتصاب ومن تعاطيها للمخدرات، وغيرها من الاعتداءات التي قد يتعرض لها الأطفال”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى