تريند

رجل المترو.. موظف بسيط انقلبت حياته رأساً على عقب في كأس العالم

حقق الموظف البسيط الرجل الذي أطلق عليه لقب “الميترو” شهرة واسعة خلال فعاليات كأس العالم المقامة حالياً في دولة قطر، وبات اسمه “تريند” على منصات التواصل الاجتماعي.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر

وما لفت انتباه العامة وكان سببا في شهرته، هو أسلوبه في المناداة بكلمة “مترو”، الذي تفاعلت معه الجماهير وقلدوه به بحسب الجزيرة.

وبالفعل، انقلبت حياة موظف يرشد مشجعي مونديال قطر إلى محطة المترو رأساً على عقب بفعل حبه لعمله وشغفه بمساعدة الناس بابتسامة تدخل السرور على كل من يراه حتى أصبح مشهوراً.

 

وعن طريق الصدفة، طرقت الشهرة باب الشاب الكيني “أبو بكر عباس” و تفاعل المشجعون مع أسلوبه في إرشادهم إلى المترو وقاموا بمحاكاته، فانتشرت عبارته المميزة “مترو” عبر مقاطع الفيديو الخاصة به التي تداولها عشرات الآلاف ممن قدموا من شتى أنحاء العالم لمتابعة مجريات مونديال قطر 2022.

وعقب تلك الشهرة، قام “أبو بكر عباس” بإنشاء حساب له على تيك توك، وقد بلغ عدد متابعيه خلال فترة وجيزة جدا أكثر من 23 ألفا، واقتربت بعض مقاطعه من تحقيق مليون مشاهدة، وهو سعيد بذلك.

اقرأ المزيد: قطر البلد المنظم للبطولة أول مغادرين كأس العالم

ونشر رجل المترو مقطعا على تيك توك يرحّب فيه بمن يريد أن يتصور معه مجانا، وقال “قابلوني في سوق واقف حتى أثناء ممارسة عملي، جميعكم مرحب به. وبإمكانكم التقاط صور سليفي معي، ومقاطع فيديو، ليست لدي مشكلة في ذلك. وبالمجان، فأنا لن أطلب منكم مقابلا لذلك. هذا عملي وأنا أحبه”.

وقام الطباخ التركي الشهير “الشيف بوراك” بالتصوير معه، وسط ترحيب كبير من قبل العامة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى