تريند

عريس محبس الفضة ينفصل عن خطيبته بعد أيام قليلة

بعد الجدل الواسع على منصات التواصل الاجتماعي في مصر، أعلن عريس “محبس الفضة” انفصاله عن خطيبته: أهلها فكروني واخد فلوس من الإعلام.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

أكد الشاب المصري “كريم ممدوح”، الذي لقب عريس “شبكة الفضة” في محافظة طنطا، انفصاله عن خطيبته بعد أيام قليلة من ظهورة إعلاميا على وسائل التواصل والقنوات الفضائية.

وقال ممدوح لوسائل إعلام، أنه بعد ظهوره إعلاميا ظهرت مستجدات ومتطلبات من أسرة خطيبته وتعنت في استكمال الأمور الزوجية، لاعتقادهم تقاضيه أموالًا من برامج التوك شو والمواقع الإخبارية: بيقولولي هات حقها، مفكرني واخد فلوس من القنوات والإعلام، وهو ما نفاه لهم ولكن كل المحاولات باءت بالفشل، معبرًا عن حزنه بفسخ خطوبته.

وأضاف الشاب المصري، أن قرار إنهاء خطوبته مع حبيبته بعد موقف أسرتها الأخير: مش معايا فلوس وإمكانياتي محدودة وغيروا الاتفاقيات بعد ظهورنا في الإعلام.

وأشار في حديث إلى أنه حاول احتواء الأمر بمساعدة العديد من العقلاء للتدخل من أجل إتمام هذه الخطوبة، خاصة وأن هناك حبًا يجمع بينهما، ولكن جميع المحاولات، باءت بالفشل.

اقرأ المزيد: أم لبنانية تزف ابنها المثلي إلى عريسه (فيديو)

وكانت مدينة طنطا بمحافظة الغربية بمصر، في سابقة فريدة من نوعها قد شهدت إقدام عروسين على شراء محبس من الفضة، بعد أن تخطى سعر جرام الذهب 1850 جنيهًا لأتمام مراسيم الزواج.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى