ثقافة وفن

أصالة نصري وبوراك.. لقاء مميّز في مطعم دبي بعد هجوم سابق واستعراضات مبهرة في عالم الطهي

أصالة نصري وبوراك.. لقاء مميّز في مطعم دبي بعد هجوم سابق واستعراضات مبهرة في عالم الطهي

بعد تعرضه لهجوم من قِبَلها، قامت المطربة السورية أصالة نصري بالمشاركة في استعراضات الشيف التركي بوراك أوزديمير المعروف باسم “بوراك” أثناء طهيه وتقديمه الطعام في مطعمه الخاص بمدينة دبي. تداول رواد وسائل التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه أصالة نصري تقلد عددًا من حركاته المميزة، مثل الطرق على أواني الطعام وإشعال النيران بشكل احترافي أثناء الطهي.

وفي إحدى اللقطات، كتب الشيف بوراك اسم أصالة نصري على قطعة كبيرة من الخبز وخبزها بنفسه، ثم قام بتسليمها لها وسط فرحتها البالغة.

كان الإعلامي اللبناني نيشان قد شن هجومًا على بوراك قبل حوالي عامين، حيث نشر فيديو عبر صفحته في موقع “تويتر” يظهر فيه الشيف التركي يداعب ماعزًا صغيرًا، ثم يظهر في فيديو آخر وهو يقوم بشواء خروف ويضحك. وكانت أصالة نصري قد أيَّدت نيشان وعلقت على تغريدته بـ”حقيرة جدًا”.
اقرأ المزيد .. الشيف التركي بوراك يقاضي والده بتهمة الاحتيال: صراع الحقوق والأموال في عالم الطهي”

وتحظى مطعم بوراك في دبي بشهرة واسعة ويُقصده العديد من النجوم والمشاهير العرب والعالميين، مثل محمد رمضان وأحلام وهدى قطان وويل سميث وكريستيانو رونالدو ورونالدينيو وغيرهم.

وقد خضعت أصالة نصري مؤخرًا لجلسة تصوير جديدة في دبي، حيث ظهرت بإطلالة مختلفة وأبدعت في التصوير، وجذبت الأنظار خاصةً بسبب صورةٍ تظهر فيها وهي تصرخ. وعلقت على الصور عبر صفحتها الرسمية في موقع إنستغرام قائلةً: “الحياة فرصة لمن يهواها وأنا خُلقت لأحيا”.

كما تُشارك النجمة السورية إلى جانب ثلاثة نجوم آخرين هم حسين الجسمي وتامر حسني وميريام فارس في إحياء حفلات عيد الأضحى التي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة في العاصمة الإماراتية أبوظبي يومي 22 و23 يوليو/تموز القادمين، وستقام الحفلات في صالة الاتحاد بجزيرة ياس.

وطرحت أصالة نصري، خلال الشهر الماضي، أحدث أغانيها عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”، وهي الأغنية الوطنية “بنحبك” التي أهدتها إلى أهل مصر للتعبير عن مدى حبها واحترامها لهم. الأغنية من كلمات عبد الله حسن، وألحان أحمد سعد، وتوزيع عمرو صلاح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى