غير مصنف

نسرين طافش تثير الجدل بظهورها الأخير مع مدربها الجديد

أثار ظهور الفنانة السورية “نسرين طافش” الجدل الواسع على منصات التواصل الاجتماعي، لاسيما وعقب ظهورها مع المدرب الجديد بعد أشهر من إعلان انفصالها عن زوجها المصري شريف شرقاوي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وظهرت “طافش” مع مدربها الجديد بملابس رياضية، قبل بدأ جولة التمرين، مما أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، وهي ترقص السالسا.

ونشرت الفنانة السورية، فيديو لها وهي ترقص السالسا، على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، برفقة مدربها، وأرفقت تعليق كتبت فيه: “بدون حب، كل عبادة هي عبء، كل الرقص عمل روتيني، كل الموسيقى مجرد ضوضاء”.

View this post on Instagram

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

ولم تكتف طافش، بهذا الفيديو؛ بل نشرت عدة فيديوهات أخرى عبر خاصية الستوري وهي ترقص مع المدرب الجديد، كان من ضمنها أول درس في رقص السالسا لها.

وعلق الجمهور على الفيديو، بكرا بتتزوجوا وبتقلك اخدنا بعض عن حب وقناعة، وبعد شهرين بتنفصلوا.. وأخر الشي بتقولوا الانفصال حدث قسمة ونصيب.

نسرين طافش

اقرأ المزيد: متابع يصف نسرين طافش بالغير مستورة.. وزوجها يرد

وتشارك نسرين طافش، بفيلمها الجديد “أخي فوق الشجرة” بطولة النجم رامز جلال، تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، دينا محسن الشهيرة بـ”ويزو”، والعمل من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وكانت الفنانة السورية، قدمت في رمضان الماضي 2022، مسلسل “جوقة عزيزة” والذي تدور أحداثه خلال فترة الانتداب الفرنسي في سوريا، ويتناول شخصية راقصة تدعى “عزيزة”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى