تريند

هبة نور تكشف الحقيقة وتحذر: الحسابات المزيفة ستدفع الثمن

نفت الممثلة السورية هبة نور صحة الصورة التي تم تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تظهر فيها بملابس مكشوفة جداً في لبنان.

وقد أكدت ذلك من خلال نشر “ستوري” في حسابها الرسمي على “إنستغرام“. وعبرت هبة نور عن استيائها من تلك الصورة المزيفة والمسيئة، واعتبرت أن الأشخاص الذين يقومون بإنتاج ونشر مثل تلك الصور ليس لديهم ما يشغلهم سوى التلاعب بسمعة الفنانين.

اقرأ أيضاً:تصريح ناري.. هبة عبوك تعير طليقها أشرف حكيمي

وأشارت هبة نور إلى أنها تتساءل عن الدافع وراء نشر تلك الصور، وعن مدى فراغ الأشخاص الذين يقومون بهذه الأعمال، مؤكدة أن الجمهور قادر على التمييز بين الصور الحقيقية والمركبة في ظل التطور التكنولوجي الحاصل في هذا العصر.

وفي ختام حديثها، هددت هبة نور بأن هذه الصفحات ستتعرض للمسائلة خلال الساعات القادمة، مؤكدة أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمحاسبتهم.

اقرأ أيضاً: موجة غضب واسعة في مصر من البلوجر هبة السيد والأجهزة الأمنية تتدخل

يُذكر أن هبة نور شاركت مؤخرًا في بطولة فيلم “كذبة كبيرة”، الذي يتناول فكرة تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على الأفراد والمجتمع، وكيف يمكن أن تتحول في بعض الأحيان إلى إدمان يؤثر سلبًا على حياة الكثير من الأشخاص. الفيلم من تأليف فؤاد يمين وإخراج نديم مهنا، وشارك فيه مجموعة من الممثلين بما في ذلك بديع أبو شقرا وفؤاد يمين وساندي وفرح حكيم وأليكو داوود ومجدي مشموشي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى