تريند

هل قتل محمد قنوع بسبب هذه التصريحات؟

وجه عدد كبير من مستخدمين منصات التواصل الاجتماعي، اتهامات للنظام السوري، بقتل الفنان “محمد قنوع” بسبب بعض التصريحات التي اتهم فيها حكومة الأسد بالفساد وسرقة المساعدات حسب وصفهم.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

تداول ناشطون مقطع فيديو للفنان الراحل أثناء إحدى المقابلات على الإذاعات المحلية قال في التسجيل: “سوريا أصبح فيها زلزال.. مضيفاً: أنا برأيي ومن وجهة نظري سوريا.. قبل الزلزال تختلف بعد الزلزال”…

وأردف قنوع:” رح نحكي شوية سياسة الي بدو يجي يقلي هدول بيستاهلو وهدول يلي هون مابيستاهلو أو العكس “في إشارة إلى المؤيدين أو المعارضين في المناطق التي ضربها الزالزل في سوريا” يختار أي شغلة ويحطها في فمه”.

وبين الفنان الراحل: “شيء معيب نحكي سياسة في وضع بقمة الإنسانية”.

اقرأ المزيد: الحزن يخيم على مواقع التواصل عقب وفاة محمد قنوع

وتابع من خلال التسجيل المصور المتداول” يعني طلع على منصات التواصل أن المساعدات الإنسانية المقدمة للمتضررين بالزلزال عم تنسرق في الوقت الذي لم تصل فيه المساعدات “يعني الطيارات الإغاثية ماهبطت وانسرقت”.

@alhot2222

#محمد قنوع#قتلوه #فرنسا🇨🇵_بلجيكا🇧🇪_المانيا🇩🇪_ #السويد🇸🇪 #ترند_تيك_توك #استراليا #تركيا #لبنان #امريكا #كندا #اليونان #السعودية #النروج #هولندا #المغرب النمسا.#لبنان #لبنان_مصر_الخليج_سوريا #المغرب🇲🇦تونس🇹🇳الجزائر🇩🇿 #روسيا🇷🇺 #الصين #ترند_تيك_توك #الاردن_فلسطين_العراق_سوريا الكويت.

♬ الصوت الأصلي – 23🐋الحوت🐋

وبشكل مفاجئ توفي  الفنان السوري، محمد قنوع، مساء السبت، إثر احتشاء بعضلة القلب (نوبة قلبية) عن عمر يناهز الـ49 عاما.

وداعاً شومان:

وكان قنوع قد  نشر على صفحته عبر وسائل التواصل الاجتماعي منشوراً كتب فيه وداع لشخصية “شومان” التي أداها في مسلسل العربجي في الموسم الرمضاني الدرامي لهذا العام.

@ala.a212

#مشاهير_العالم #اكسلبور #الشعب_الصيني_ماله_حل #مشاهير_العالم #ترند_جديد #ترند #زقاق_الجن #زقاق_الجن #عمان_الاردن #لورنس_المسني #شومان #محمد_رمضان #محمد_قنوع #ماسه_محمد_قنوع #الاردن #الاردن #حركه_ترند #حركة_أكسبلور #مصرتونس_السعودية_المغرب_الجزائر_قطر #حركه_ترند #حركة_أكسبلور

♬ الصوت الأصلي – نيو♡2023

الحقل الفني:

وقضى قنوع ما يقارب 3 عقود في الحقل الفني والدرامي حيث بدأت انطلاقته عندما اختاره الفنان ياسر العظمة ليشاركه في العام 1995 في الأجزاء المتعاقبة من السلسلة الكوميدية الشهيرة مرايا.

وقدم لوحات أظهرت موهبته وتمكنه من لعب الأدوار كما عمل في مجال الإعلان التجاري لفترة وعرف في مجال السينما في فيلم “خارج التغطية” عام 2007.

شارك الراحل قنوع في عشرات الأعمال الدرامية والتلفزيونية منها خلف الجدران 1995، مدير بالصدفة 1996، أهل وحبايب 1999، لشو الحكي 2001 أبو المفهومية، الياسمين والإسمنت أيامنا الحلوة في عام 2003، ليالي الصالحية 2004، عصر الجنون، الغدر، خمسة وخميسة 2005، غزلان في غابة الذئاب وشاء الهوى في عام 2006.

ولعب أدوار مهمة في العديد من المسلسلات السورية منها على حافة الهاوية وسيرة الحب عام 2007 أما في عام 2008 فشارك في أولاد القيمرية، بيت جدي، يوم ممطر آخر، وعلق في أذهان الجمهور في مسلسل أيام الدراسة وغيرها الكثير.

اقرأ المزيد: زملاء “محمد قنوع” يطالبوه بالابتعاد عن الوسط الفني لهذا السبب

وكانت آخر أعمال قنوع في السنوات الثلاث الماضية حارة القبة، السنونو، على صفيح ساخن على قيد الحب ليكون ظهوره الفني الأخير في دراما رمضان هذا الموسم في مسلسلات العربجي، حارة القبة، زقاق الجن، صبايا، قرار وزير ومربى العز.

الوداع الأخير:

وشيع جثمان محمد قنوع، صباح أمس الأحد 23 نيسان 2023، من سوريا، وسط حضور عدد من الفنانين السوريين، محبي الفنان الراحل.

وُضع جثمان قنوع على أكتاف المشيعين وساروا به في الشوارع قبل الذهاب إلى مسجد المَزّة الكبير وسط بكاء وتأثر على وجوه المشيعين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى