حوادث

والدة قا تل نيرة أشرف تفقد النطق بعد إعد امه

وفقًا لمصادر موثوقة مقربة من عائلة الشاب محمد عادل، الذي تم تنفيذ حكم الإعد ام عليه بعد ارتكابه جريمة قتـ ـ ـل الطالبة نيرة أشرف، تم نقل والدته إلى المستشفى بعد أن علمت بخبر إعد ام ابنها.

تعرضت الأم لوعكة صحية حادة أدت إلى فقدانها القدرة على النطق، وفقًا لما ذكره موقع “المصري اليوم”.

وأفادت مصادر أمنية بأن محمد عادل انهار بشكل هستيري قبل تنفيذ الحكم، حيث طالب بإيصال رسالة إلى والدته تضمنت كلمات مؤثرة: “سامحيني يا أمي.. قتلت لأنني كنت أحبها”.

اقرأ المزيد: تصريح ناري.. هبة عبوك تعير طليقها أشرف حكيمي

تم تنفيذ حكم الإعدام بحق محمد عادل صباح يوم أمس الأربعاء عن طريق الجهات المختصة بعد صدور الحكم النهائي.

وكان محمد عادل قد تمت إدانته بجريمة قتل الطالبة نيرة أشرف أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة في الدقهلية. وتم رفض طعن المتهم من قبل محكمة النقض قبل تنفيذ الحكم. تلك الجريمة أثارت جدلا واسعًا في الرأي العام المصري.

تناقلت وسائل الإعلام العديد من التقارير حول تنفيذ حكم الإعدام بحق الشاب محمد عادل بعد ارتكابه جريمة قتل الطالبة نيرة أشرف أمام بوابة كلية الآداب بجامعة المنصورة في الدقهلية.

وفي هذا السياق، أفادت مصادر مقربة من أسرة الشاب بأن والدته تعرضت لوعكة صحية حادة عندما علمت بإعدام ابنها، ما أدى إلى فقدانها النطق. وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

اقرأ المزيد: بعد مصر.. الأردن ومن الحب ماقتل

وقد أشارت مصادر أمنية إلى أن محمد عادل تأثر بشدة قبل تنفيذ الحكم، حيث انهار بشكل هستيري وطالب بإيصال رسالة إلى والدته تعبر عن ندمه وأسفه، وقد تضمنت الرسالة عبارات مؤثرة تعبر عن مشاعره الصادقة وحبه لوالدته.

وتجدر الإشارة إلى أن حكم الإعدام تم تنفيذه صباح يوم الأربعاء بواسطة الجهات المختصة بعد صدور الحكم النهائي في القضية.

من جانب آخر، فقد أثارت جريمة قتل الطالبة نيرة أشرف ردود فعل متباينة في المجتمع المصري، حيث تعبيراً عن استنكارهم للحادثة وتأكيداً على أهمية تعزيز الأمن والسلامة العامة، وفي الوقت نفسه، تم التأكيد على ضرورة توفير نظام قضائي عادل وشفاف يعمل على تحقيق العدالة وحماية حقوق الأفراد في المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى