رياضة

صفقة نجم الحراسة ياسين بونو تهز عرش الانتقالات: في طريقه للهلال السعودي

ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن الحارس المغربي ياسين بونو قرر عدم العودة إلى إشبيلية بعد خسارة فريقه في كأس السوبر الأوروبية أمام مانشستر سيتي يوم الأربعاء الماضي، حيث انتقل إلى السعودية للانضمام إلى صفوف نادي الهلال.

وأشارت صحيفة “ماركا” إلى أن بونو (32 عامًا) لم يعود مع بعثة إشبيلية إلى مقر النادي في إشبيلية، وذلك بسبب تحضيراته لإتمام الفحوصات الطبية اللازمة وتوقيع العقد مع نادي الهلال.

شارك ياسين بونو مع فريق إشبيلية في مباراة كأس السوبر الأوروبية والتي انتهت بالتعادل 1-1 أمام مانشستر سيتي في أثينا، وقد احتكم الفريقان لركلات الترجيح حيث انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي.

اقرأ المزيد: تخريب وتكسير محال للسوريين في في ولاية شانلي أورفا بسبب حادث جنسـ. ـي

ويُشار إلى أن ياسين بونو قضى أربعة مواسم مع نادي إشبيلية، وقاده للفوز ببطولة الدوري الأوروبي مرتين، كما ساهم في تحقيق التأهل لدوري أبطال أوروبا في أربع مناسبات متتالية. لعب بونو أيضًا دورًا بارزًا في تأهل المنتخب المغربي إلى الدور قبل النهائي في كأس العالم 2022 في قطر.

وتستمر إدارة نادي الهلال في تعزيز صفوف الفريق، حيث سبق لها التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار، بالإضافة إلى الاستفادة من خدمات اللاعبين مالكوم وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وروبن نيفيز في وسط الملعب، وكذلك التعاقد مع المدافع كاليدو كوليبالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى