رياضة

نيمار مع الهلال: الزعيم يُحقق الصفقة الضخمة ويحدث ضجة في عالم كرة القدم

أعلن نادي الهلال السعودي مساء يوم الثلاثاء عن تعاقده مع المهاجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، القادم من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

تم نشر مقطع فيديو ترويجي على حساب النادي في منصة تويتر، يظهر فيه نيمار وهو يتحدث بالإنجليزية قائلاً “أنا هنا في السعودية، أنا هلالي”، وحقق الفيديو ملايين المشاهدات بسرعة.

لم تُكشَف بعد تفاصيل العقد الذي وقعه اللاعب مع النادي الهلال، بما في ذلك راتبه السنوي ورقم قميصه الجديد. وفي نفس السياق، أفادت قناة الإخبارية السعودية يوم الاثنين بأن نيمار سيارتدي القميص رقم 10 بقميص الهلال.

بهذا الانتقال، يُختم نيمار مسيرته الممتدة على مدى عشر سنوات في الملاعب الأوروبية، حيث قضى ستة مواسم مع باريس سان جيرمان وأربع مواسم مع برشلونة الإسباني.

يشهد الدوري السعودي تطوراً ملحوظاً في الفترة الأخيرة من حيث الاستقطاب لضم نجوم كرة القدم، ومن آخر هذه الصفقات انتقال النجم السنغالي ساديو ماني من بايرن ميونيخ الألماني إلى نادي النصر السعودي في بداية أغسطس الجاري.

اقرأ المزيد: مشجع سعودي يهدي لاعب الاتحاد ساعة روليكس قيمتها 50 ألف ريال

ووفقاً لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية، تكلفت صفقة نيمار مع الهلال السعودي حوالي 90 مليون يورو، ويمكن أن تصل إلى نحو 100 مليون يورو مع الإضافات والحوافز في حال تحقيقها من قِبل اللاعب. هذا يعني أن تعاقد الهلال السعودي مع نيمار سيجلب له راتبًا سنويًا كبيرًا يقترب من راتب اللاعب كريستيانو رونالدو مع النصر، البالغ 200 مليون يورو سنوياً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى