رياضة

المدرب تيتا.. يكشف عن قائمة اللاعبين النهائية لمتثيل منتخب سوريا أمام الإمارات وكوريا الجنوبية

كشف المدرب الروماني، “تيتا” عن قائمة اللاعبين النهائية، لتمثيل المنتخب السوري، بكرة القدم، أمام نظرائه “منتخب الإمارات و “كوريا الجنوبية” في التصفيات المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ويطمح المنتخب السوري للظفر بنقاط المباراة للمحافظة على أمله الضعيف في الاقتراب من المركز الثالث في المجموعة المؤهل للملحق الختامي لتصفيات آسيا المؤهلة للنهائيات العالمية 2022.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين منتخب سوريا، والأبيض الإماراتي يوم الخميس 27 كانون الثاني (يناير) 2022 على أرضية استاد “آل مكتوم” بنادي النصر في دبي عند تمام الساعة الخامسة بتوقيت دمشق والسادسة بتوقيت السعودية والسابعة بتوقيت الإمارات.
هذا وأعلنت اللجنة المؤقتة في الاتحاد السوري لكرة القدم، أمس الإثنين، عن قائمة المنتخب السوري للاعبين الذين اختارهم المدرب الروماني وهي:

اقرأ المزيد: حكم اللقاء يحرم المنتخب السوري من 3 نقاط في تصفيات العالم

– حراسة المرمى: إبراهيم عالمة، وخالج الحجي عثمان، وشاهر الشاكر.
-خط الدفاع: عمر ميداني، ويوسف محمد، ومؤيد الخولي، وثائر كروما، والليث علي، وعبد الله الشامي، وعمر جنيات، ومحمد صهيوني.

-لاعبي الوسط: محمد العنز، وكامل حميشة، وتامر حاج المحمد، وحسام عايش، ومحمد ريحانية، ومحمود المواس، وملهم بابولي، وأوليفر كاسكاو، وأياز عثمان، ومصطفى جنيد، وفهد اليوسف، وورد السلامة.
– خط الهجوم: محمود البحر، وعمر خريبين، وعمر السومة.

ويتزيل المنتخب السوري، قائمة المجموعة الأولى برصيد نقطتين فقط بعد 4 هزائم وتعادلين.

ويتصدر المنتخب الإيراني، المجموعة برصيد 13 نقطة، وفي المركز الثاني، كوريا الجنوبية برصيد 11، وفي المركز الثالث الإمارات برصيد 6 نقاط، فيما يحتل منتخب لبنان المركز الرابع برصيد 5 نقاط، والعراق في المركز الخامس برصيد 4 نقاط، إما المنتخب السوري في ذيل القائمة بنقطتين.

وفي معادلة معقدة حتى يضمن تأهله إلى الملحق الآسيوي، يحتاج المنتخب السوري إلى معجزة من خلال الفوز في 3 مباريات لابديل سوى الفوز من أصل 4 مباريات.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى