أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
تريند

زواجك بالثانية صحة.. يتصدر محركات البحث على تويتر

خلال الساعات القليلة الماضية تصدر وسم “زواجك بالثانية صحة” محركات البحث على موقع تويتر من قبل مستخدمين الشبكة العنكبوتية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وحتى اللحظة وصلت عدد التغريدات بالوسم المذكور إلى أكثر من 14 الف تغريدة جميعها تناولت منشورات الطرفة والدعابة حيث شجعت الرجال على الزواج بامرأة ثانية وعلى الجانب الآخر خرجت تغريدات مناهضة للوسم الذي يحض على الزواج من امرأة ثانية.


ورصدت “ميديانا” تغريدة رواد “تويتر” حيث كتبت الناشطة “أميرة” الرجل المعدد لا يعرف معنى الحُب ، والمرأه الي تقبل بالتعدد قد تكون الظروف اجبرتها لكن هي تعرف الحقيقة زواج خالي من معاني الحب تماماً.

وأضافت لا يمكن للأنثى تقبل بوجود إمرأة في حياة حبيبها حتى لو كانت بالحلال هذا الامر لا يمكن قبوله في شرع الحب تماماً. ميديانا إحدى التغريدات على موقع تويتر حيث كتبت الناشطة (الأميرة) الرجل المعدد لا يعرف معنى الحب والمرأة التي تقبل بالتعدد قد تكون الظروف أجبرتها لاكن هي تعرف الحقيقة زواج خالي من معاني الحب تماماً

اقرأ المزيد: المشهد يتكرر.. الحتف مصير الرافضات لطلب الزواج

وعلى الجانب الآخر غرد الناشط يدعى ذكوري حتى النخاع اي نظام دكتاتوري في العالم هتلاقي نظام نسوي وبيدعم المرأه حتى يفسدها ويظلم الرجل حتى يضعفه واردف لان الدكتاتور يعلم في قراره نفسه ان من يقود الثورات رجال ومن تنجب الرجال نساءٌ صالحاتواشار لذلك دعم القانون النسوي ضمان لعدم إنجاب رجل او نشأته في بيئة غير ذكورية (زواجك بالثاني صحة).

 

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى