أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
رياضة

عمر السوما يسجل أول أهدافه ويجذب محبيه إلى الدوري القطري

استطاع اللاعب السوري “عمر السوما” أن يجذب محبيه ومتابعيه إلى الدوري القطري، وذلك بعد انتقاله من نادي  “الأهلي السعودي” إلى العربي القطري على سبيل الإعارة لموسم واحد.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء فاز نادي “العربي” على نظيره “المرخية” بنتيجة (2-0)، على ستاد المدينة التعليمية في إطار مباريات الجولة الثالثة من الدوري القطري.

وتمكن النجم السوري “عمر السومة” من أحراز  الهدف الأول لفريقه العربي في الدقيقة 49، وهو أول أهدافه منذ انضمامه للعربي قبل عدة أيام، وسجل التونسي يوسف المساكني الهدف الثاني في الدقيقة 73.

اقرأ المزيد: قبل المواجهة مع موريتانيا.. محلل رياضي يشن هجوماً لاذعا ضد العمرين السوما والخربيين

وعلى ضوء هذه النتيجة، حافظ العربي على صدارة جدول ترتيب الدوري القطري، بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط ، بينما تجمد رصيد المرخية عند 4 نقاط.

وكانت إدارة النادي الأهلي السعودي،” قد أعلنت في 9 أغسطس، موافقتها على إعارة محترف الفريق الكروي الأول السوري عمر السومة، لنادي العربي القطري، لمدة موسم رياضي واحد، متمنين له التوفيق خلال المرحلة المقبلة”.

اقرأ المزيد: هبوط مدوي لأول مرة في التاريخ.. الأهلي السعودي إلى الدرجة الثانية

وغادر  السوما، يوم الجمعة الماضي من معسكر الأهلي الذي أقيم في تركيا للالتحاق بفريقه الجديد، بعد موافقة الأهلي على انتقاله بنظام الإعارة لموسم واحد فقط.

ويحظى عمر السوما بشعبية كبيرة في منطقة دول الخليج العربي، ويعد واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، وهو الهداف التاريخي للبطولة.

واستمر تألق السومة مع الأهلي وساهم في حصول النادي على العديد من الألقاب أبرزها تحقيق لقب الدوري في موسم 2015-2016 بعد أن كان غائباً عن الفريق منذ أكثر من 32 عاماً.

يذكر أن فريق أهلي جدة، هبط  إلى دوري الدرجة الأولى السعودي لأول مرة في تاريخه، مما دفع النادي لإعارة السوما بسبب راتبه المرتفع.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى