أعلن معنا من خلال التواصل مع ميديانا
رياضة

فيفا يغير روزنامة انطلاقة كأس العالم قطر 2022

أجرى الفيفا، تغيراً على روزنامة موعد انطلاق نهائيات كأس العالم قطر 2022، يوماً واحداً على أن تبدأ المنافسات في الـ 20 من نوفمبر بعد أن كان الانطلاق الرسمي مقرراً له في 21.

اقرأ المزيد: سعر صرف الليرة التركية أمام الدولار والعملات الأجنبية

أصدر  الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، أمس الخميس، بياناً قال فيه: “ستلعب “قطر” الدولة المضيفة ضد الإكوادور في 20 من شهر نوفمبر”.

وأشار “فيفا” عبر البيان إلى أن “تم تقديم المباراة الافتتاحية وحفل نهائيات كأس العالم على ملعب البيت، يوما واحدا بعد قرار بالإجماع اتخذه مجلس فيفا”.

اقرأ المزيد: المغرب يقيل مدربه قبيل كأس العالم بأشهر قليلة

ومن جانبه قال “خايمي بيروم”، رئيس مجلس إدارة شركة “ماتش هوسبيتاليتي” التي تربطها بالاتحاد الدولي “فيفا” صفقة شراكة لتنظيم حزم الضيافة لمباريات كأس العالم وسبق لها أن حجزت 450 ألف تذكرة للنهائيات، أن “هذا شيء سنتعامل معه”.

الاتحاد الآسيوي لكرة القدم يرحب بفكرة إقامة كأس العالم كل عامين

وأضاف “بيروم” في الحديث لوكالة “فرانس برس” “إنها حقا ليست بالمشكلة الكبيرة مقارنة بالتحديات الأخرى التي كان من الممكن أن نواجهها أو واجهناها في الماضي”.

اقرأ المزيد: مباحثات لتغيير موعد انطلاق كأس العالم قطر 2022

وستقام  المباراة الافتتاحية بين قطر و نظيره الإكوادور، على استاد البيت الذي يتسع لـ60 ألف متفرج، وهو واحد من سبعة ملاعب جديدة شُيدت لغرض المونديال منذ أن فازت قطر بحق استضافة النهائيات منذ 12 عاماً.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى