رياضة

“نيمار يكشف عن التحديات التي واجهته في قيادة باريس سان جيرمان نحو تحقيق دوري أبطال أوروبا”

"نيمار يفصح عن تحديات النجاح مع ميسي ومبابي في باريس سان جيرمان وطموحه للعودة بقوة"

نيمار يتحدث عن فشله في قيادة باريس سان جيرمان للفوز بدوري أبطال أوروبا

نيمار، النجم البرازيلي ومهاجم باريس سان جيرمان، تحدث عن سبب فشله وفريقه المكون من ليونيل ميسي وكيليان مبابي في قيادة الفريق للفوز بدوري أبطال أوروبا.

خلال فترة تعاونه مع ميسي ومبابي في باريس سان جيرمان التي استمرت مدة موسمين، خرج الفريق مرتين من دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا. وعلّق نيمار قائلاً: “كان لدينا فريق قوي للغاية، ميسي ومبابي وأنا، ثلاثة رجال هم الأفضل في العالم، لقد عرفنا ذلك، لكن للأسف لم نتأقلم، لم يكن ذلك جيدًا بالنسبة لنا”.

وبالنظر إلى إحصائياته، سجل نيمار 118 هدفًا وصنع 77 هدفًا في 173 مباراة مع باريس سان جيرمان، بينما لعب لبرشلونة في 186 مباراة سجل فيها 105 أهداف وصنع 76.

على الرغم من هذا الفشل، أكد نيمار في مقابلة مع الصحفي البرازيلي كاسيميرو ميغيل أن باريس سان جيرمان لا يزال يرغب في “الفوز بكل شيء”، لكنه أضاف أن “كرة القدم في بعض الأحيان ليست عادلة”.

وعن مستقبله مع النادي، أفاد نيمار بأنه لديه عقد يمتد حتى يونيو 2027، وحتى الآن لم يتم إبلاغه بخلاف ذلك. أعرب نيمار عن رغبته في التعافي بشكل جيد وتحقيق الفوز دائمًا، مؤكدًا أن العودة للعب بأفضل أداء هي هدفه الأساسي.
اقرأ المزيد .. ميسي من الرياضة إلى المطبخ.. هل اعتزل كرة القدم

بالنسبة لإمكانية بقائه مع باريس سان جيرمان، فقد ترددت تكهنات حول ذلك، وذلك بعد إصابته في فبراير الماضي وعدم مشاركته مع الفريق لفترة من الوقت.

فيما يتعلق بخروجه من ربع نهائي كأس العالم 2022، أوضح نيمار أنه بالفعل فكر في الاعتزال، ليس بسبب الألم الناجم عن الخسارة، وإنما لمنع عائلته من تكرار هذا الألم. وأضاف أن هذا الأمر كان يثقل كاهلهم كثيرًا، لكنهم على أية حال يجب أن يتحملوا ذلك.

وفي الختام، أكد نيمار أنه سيظل ملتزمًا بفريق باريس سان جيرمان وجماهيره، مهما كانت الظروف، مُشيرًا إلى أنه يتطلع بشغف إلى العودة بقوة وتحقيق الفوز في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى