رياضة

ميسي من الرياضة إلى المطبخ.. هل اعتزل كرة القدم

بعد أن قام النجم الأرجنتيني “ليونيل ميسي” بنشر إعلان ترويجي في عالم الطبخ، بات الحديث جليا في منصات التواصل الاجتماعي، هل البرغوث ترك عالم الرياضة ولجأ إلى العمل في الإعلانات؟.

نجم كرة القدم ليونيل ميسي يتطلع إلى ترك بصمته في الولايات المتحدة الأميركية، ولكن هذه المرة ليس فقط عبر الملاعب، بل من خلال عالم المطبخ الأميركي!

بعد انتقاله إلى الدوري الأميركي لكرة القدم وانضمامه لفريق إنتر ميامي الأميركي، قرر ميسي أن يعبر عن شغفه بالطعام ويحقق حلمًا جديدًا في عالم المأكولات من خلال التعاون مع سلسلة المطاعم العالمية الشهيرة Hard Rock Cafe.

هذا التعاون ليس مجرد إعلان تجاري، بل يشمل إطلاق سندويش خاص يحمل اسم “سندويش دجاج ميسي”، والذي يمكن العثور عليه حاليًا في فروع Hard Rock Cafe المشاركة.

اقرأ المزيد: منافسة الأندية الإنجليزية للحصول على خدمات لاعبي من ريال مدريد

يتميز سندويش الدجاج ميسي، الذي يعتمد على أسلوب الميلانيز، بشرائح دجاج رفيعة تذكرنا بأطباق الأرجنتين المفضلة لدى ميسي. يُضاف إلى ذلك جبنة بروفولون ذائبة مع صلصة الأيولي بالأعشاب (مايونيز بالثوم والأعشاب)، إضافة إلى الجرجير والطماطم الطازجة.

ميسي عبّر عن حماسه ليتذوق محبوه ومشجعوه هذا السندويش الخاص، وصرح قائلاً: “لا أستطيع الانتظار حتى يتذوق مشجعوني في جميع أنحاء العالم طعم أحد أطباقي المفضلة منذ طفولتي، والتي تجعلني أشعر وكأنني في منزلي، أينما كنت في العالم”. قام ميسي بالمشاركة النشطة في الإعلان الدعائي للسندويش، حيث نشره على صفحته الرسمية في Instagram وعلّق قائلاً: “حلم آخر يتحقق! أنا سعيد جدًا بتقديم سندويش دجاج ميسي الذي صممته بالتعاون مع Hard Rock Cafe، مستوحى من وجبتي المفضلة، الميلانيز. لا تفوتوا الفرصة!”

اقرأ المزيد: اعتقال مدرب كرة القدم الشهير بتهمة الاعتداء الجنـ0ــسي على الأطفال

يجدر بالذكر أن هذا التعاون ليس الأول بين ميسي وHard Rock Cafe. في عام 2022، أطلقت السلسلة حملة “عش العظمة” وقدمت برغرًا خاصًا باسم ميسي. وتم تمديد فترة توفر البرغر للاحتفال بفوز ميسي الأول في بطولة كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى