اخبار

فاطمة سلمان.. صحفية من القرداحة.. القيادة الحكيمة باعت البلد

بجرأة غير مسبوقة، هاجمت الناشطة والصحفية السورية من مدينة القرداحة “فاطمة سلمان” حكومة النظام السوري، من خلال سلسلة منشورات عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك، وأشارت إلى أن القيادة الحكيمة باعت البلد.

في تصريحات مثيرة للجدل، قامت الصحافية والناشطة السورية “فاطمة سلمان” بانتقاد شجاع للنظام السوري والوضع السياسي والاقتصادي الراهن في البلاد. وقد لاقت تلك التصريحات تفاعلاً واسعًا على منصات التواصل الاجتماعي.

اقرأ المزيد: “ملحم زين يشعل الأضواء في مهرجانات بعلبك الدولية بحفل تاريخي لا يُنسى”

تعبيرًا عن رأيها، استخدمت “فاطمة” حسابها الشخصي في فيسبوك للتعبير عن غضبها واستيائها من الوضع الحالي في سوريا. وقد جاءت أبرز تصريحاتها كالتالي: “إذا أخبرك ابنك أنه جائع ويرغب في الحصول على اللحم والموز والخضروات وأساسيات الحياة، فلا تحدثه عن مؤامرات كونية أو الصمود والتحدي أو حتى تحرير القدس. وإذا لم يقتنع، فاعلم أنه عميل للصهيونية واقتتله وريح الوطن منه”.

وعلاوة على ذلك، أشارت “فاطمة” إلى الوضع الاقتصادي المتردي في البلاد وانعدام التوفرات الضرورية. وكتبت بسخرية: “أكيد مزعوجون منا حتى لا يوجد زودة أو منحة. وماذا عنكم؟ هل تبيعون نصف مطار دمشق ومطار حميميم والمرفأ لتوفير مستلزمات الحياة؟ ماذا يمكننا أن نبيع؟!”

تلك التصريحات الجريئة لـ “فاطمة سلمان” تعكس حالة الاحتقان والغضب الشديد الذي يعيشه الشعب السوري تجاه الأوضاع الراهنة. ومن المؤكد أنها ستثير نقاشًا واسعًا حول السياسة والاقتصاد في سوريا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى