ثقافة وفن

“ملحم زين يشعل الأضواء في مهرجانات بعلبك الدولية بحفل تاريخي لا يُنسى”

ملحم زين يُشعل ليالي مهرجانات بعلبك الدولية بحفل من العمر

ملحم زين يشعل ليالي مهرجانات بعلبك الدولية بحفل لا يُنسى

بعد أن احتفل جمهوره يوم الخميس في قلعة بعلبك الرئيسية في مدينة بعلبك، أقام ملحم زين حفله الرئيسي في مهرجانات بعلبك الدولية لعام 2023 يوم أمس، وكانت الأجواء مليئة بالفرح والدبكة واستمتع أهل المدينة بليلة تاريخية لا تُنسى.

ملحم زين أحيا حفلًا تاريخيًا في مهرجانات بعلبك الدولية، حيث أقام حفله الثاني يوم الجمعة بعد الحفل الشعبي الذي أقيم يوم الخميس على مسرح معبد باخوس في قلعة بعلبك التاريخية.

أبهر ملحم زين جمهوره بأداء مجموعة من أغانيه المعروفة، بالإضافة إلى أغانٍ خالدة في الذاكرة اللبنانية مثل “صرخة بطل” للراحل وديع الصافي. تداول جمهور ملحم زين صورًا ومقاطع فيديو للحفل على مواقع التواصل الاجتماعي، وانتشر اسمه على نطاق واسع. ولفتت الانتباه خلال الحفل العباءة البعلبكية التي ارتداها ملحم، حيث قال لجمهوره بتوجيهه لهم: “شرّفتوني ونوّرتوني”. وألقى زين كلمة لجمهوره قبل بدء حفله قائلاً: “لي الشرف أن أكون على مسرح هذا الصرح الكبير، حيث كانت النشأة الأولى والحب الأول، مدينة بعلبك”. ثم أضاف ملحم: “أشكر اللجنة المنظمة والسيدة نايلة دي فريج على كل الجهود، والمايسترو والفرقة الموسيقية، وكل من تعب معنا وأوصلنا إلى هذه الليلة الحلوة، مع التمني أن يبقى لبنان بخير كما نريده دائمًا”.
اقرأ المزيد .. غياب ريال مدريد يهز الرياضة الإسبانية: ما وراء الكواليس وتداعيات الحفل الرابطة

وبدأ ملحم بعد ذلك بأداء مجموعة من أغانيه الشهيرة مثل “ردوا حبيبي” و “نامي يا حياتي”، وشاركه الجمهور في غناء أغنية “شو جابك ع حيّنا يا صغيرة”، وشهد المسرح حماسًا كبيرًا مع أغنيتي “عندك بحرية يا ريّس” و “رمشة عينك تغوينا”. وقام جمهوره بإقامة حفل زفاف لملحم ولبعلبك ولأنفسهم، ولكل من حضر الحفل في تلك الليلة الاستثنائية التي وصفها زين بأنها ليلة العمر، وأكد مرارًا أنه كان ينتظرها بفارغ الصبر، ليتوج بها تواجده في القلعة التي استقبلت كبار النجوم العالميين والتي لا تكتمل مسيرته من دونها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى