تريند

آراء الجمهور على نهاية مسلسل كريستال

يبدو أن الحلقة النهائية البالغة 90 من مسلسل كريستال لم تكن ما توقعه المشاهدين. كانوا يأملون أن تكون النهاية سعيدة ومرضية للجميع. وبناءً على معظم التعليقات على منصة X، يبدو أن العديد من الناس لم يكونوا راضين عن النهاية ووصفوها بأنها “سخيفة”، وقام البعض بوصفها بأنها “حشوا أحداث”.

لم يكن هذا الاستياء مقتصرًا على الجمهور فقط، بل شارك فيه أيضًا بعض النجوم، بما في ذلك أحلام، التي عبّرت عبر منصة X عن استيائها قائلة: “شو هذه النهاية السخيفة، لا توجد كلمات. وأود أن أرسل تحية عظيمة لباميلا الكيك وتقديري لها على أدائها المميز في تكسير الكريستال”.

على الرغم من التعاطف الذي نالته فاي طوال مجريات المسلسل بسبب صراعها مع عليا، إلا أن هذا التعاطف بدأ يتحول إلى انتقاد لتصرفات فاي في نهاية الحلقات، وكانت هذه هي ردود الأفعال حيال انتهاء الصراع بين عليا وفاي.

من ناحيتها، ودعت باميلا الكيك المسلسل وفريق العمل برسالة نشرتها على حسابها في إنستغرام، حيث قالت: “من قلب القلب وبابتسامتي الحزينة المعتادة لعليا، أود أن أهنئ فريق العمل أمام الكاميرا ووراءها على جهودهم الكبيرة وسهرهم على كل التفاصيل. نحترم بيوت العالم التي قد أثبتنا أمامها أننا قادرون على الفوز بقلوبهم. شكرًا لله العظيم على هذه الفرصة، ونحن ممتنون لثقته فينا. سنبقى صبورين وننتظر حتى يأتي الوقت المناسب لنعلن إشعار آخر. كانت هذه رحلة مليئة بالحب، والحزن، والأمل، والسعادة، والظلم، ولكننا مر بها معًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى