تريند

أحمد رافع يخرج عن صمته عقب الفيديو المسرب.. أنا مابخوفني شي لأن أنا رجل

بعد الفيديو المثير للجدل للفنان السوري “أحمد رافع” الذي ظهر فيه يتكلم على زملائه في الوسط الفني بطريقة سي.ئة، ويتحدث مع إحدى الفتيات وتدعى “مريومة” بطريقة مخ.لة للأ.دب خرج عن صمته وبرر ذلك.

قال أحمد رافع “انا راجل لا يعيبني شيء “، مؤكداً أن الفيديو مفبرك وغير صحيح، وأنه قد تم تركيبه عن طريق الذكاء الاصطناعي، كاشفاً أن شاباً سورياً مقيماً في ألمانيا هو وراء الفيديو، حيث حاول ابتزازه مادياً قبل نشره

منوهاً إلى أنه عندما رفض، قام الشاب بإرسال الفيديو المزيف إلى قنوات ومنصات إعلامية في محاولة منه لتشويه سمعة الفنان أحمد رافع.

تم تداول مقطع فيديو يظهرني في وضع غير لائق ومحادثة غير أخلاقية مع فتاة تُدعى ‘مريومة’. أود أن أؤكد أن هذا الفيديو مفبرك وقد تم توليده باستخدام الذكاء الاصطناعي.”

“يحتوي الفيديو على تلاعبات مشينة جدًا، وإذا لاحظتم، لا نسمع صوت الفتاة في الفيديو. وهذا الفيديو تم إنتاجه وتركيبه عدة مرات.”

اقرأ المزيد: فضـ ـ ـ ـيحة الممثل السوري أحمد رافع +18

“زوجتي، أم محمد، شعرت ببعض الاستياء عندما شاهدت هذا الأمر، فهي تخشى الله كثيرًا، وأنا في هذا العمر، كيف يمكنني فعل مثل هذه الأمور التي تؤذيها؟”

“أود أن أرسل رسالة إلى شخص ما قام بابتزازي قبل انتشار الفيديو. أنت واحد من الأشخاص الذين لا قيمة لهم، وأنا فخور بأنني ضحيتك. أنا أكثر شرفًا منك، إذ أنت تحاول استدراج آلاف الدولارات مني.”

“أخيرًا، أود أن أعلن أنني لا يُخيفني أي شيء، فأنا رجل لا يُلوِّثني أي شيء.”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى