ثقافة وفن

أدهم نابلسي.. يتعرض لهجوم لاذع من فنانين بعد قرار اعتزال الفن

بعد إعلان الفنان الأردني “أدهم نابلسي” ، يوم أمس، اعتزاله الغناء بسبب حرمانية الفن، وحلمه في إكمال حياته بما يرضى الله سبحانه وتعالى حسب وصفه.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

بدأت ردود الفعل المختلفة تتوالى سواء من الفنانين أو المتابعين فقد نشرت الفنانة اللبنانية مايا دياب تغريدة هاجمته بها على تويتر قالت فيها: “الفن مش حرام.. الحرام إنكم فيه”.

إلا أن نابلسي لم يلتزم الصمت حيث رد عليها : “المصيبة والحرام أنك معتبرة حالك فنانة”

كما هاجمت الممثلة السورية” فداء الكبرا عبر صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي،النابلسي حيث وجهت له رسالةً طويلة قالت فيها: “ما تخاف فايت على جهنم إن اعتزلت أو لا، يكفي غلاظة وترند”.

ورأت الممثلة أنه كان بإمكان أدهم نابلسي إعلان خبر اعتزاله الغناء من دون الإشارة إلى موضوع الدين والصلاة، معلقة: “بلاها الغلاظة والمفاجآت آخر السنة على أساس خلصنا بقا”.

ولفتت أن صوت أدهم نابلسي يستفزها كثيراً، وكان الأجدر به أن يعد للعشرة قبل إعلان اعتزاله، منوهة إلى أنها شعرت عند متابعة فيديو الاعتزال وكأنه يعلن عن انشقاقه.

وتابعت : “منا مضطرين كفنانين، مطربين أو ممثلين نكون بنفس الكفة كل واحد الله بيعرف طبيعته.. الله يهدي من يشاء، ولكن ليس من الضروري الإعلان عن هل الخير”

ومن جهة أخرى علقت الفنانة السورية” فرح يوسف” على خبر اعتزاله، قائلة: “‏الفن مش حرام، الحرام هو أن تفعل شيئاً ما مهما كان نوعه يسبب الأذى للنفس وللآخرين، ‏كل إنسان هو حر، هو سيد نفسه، وخياراته تعبر عنه ويتحمل مسؤوليتها وحده فقط، فاتركوا الخلق للخالق.. الله يوفقك بحياتك #أدهم_النابلسي وبتمنى ترجع بقرارك لأنك لسا بأول عمرك وبقمة عطاءك الفني”.

بدورها انتقدت رانية ياسين ابنة النجم المصري الراحل محمود ياسين قرار أدهم نابلسي اعتزال الغناء والتقرّب من الله.

وكتبت على حسابها بفيسبوك “الي عايز يسيب الفن يسيبه بألف سلامه لا المواهب هتنضب ولا الفن ولا الدنيا بتقف على حدّ الفنّ رسالة رغم أنف الهراين”

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى