ثقافة وفن

أنجلينا جولي تقديم دعوى قضائية ضد زوجها السابق

بعد الطلاق والخلافات العديدة بينهما، قامت الممثلة الشهيرة أنجلينا جولي بتقديم دعوى قضائية ضد زوجها السابق براد بيت، ردًا على ادعاءاته ببنائه شركة نبيذ فرنسية مشتركة بينهما والموقوفة حاليًا في النزاع بينهما. واتهمت جولي براد بيت بسرقة ونهب مزرعتها الفرنسية “المزرعة”، حيث كان مدينًا لها بها.

في الدعوى التي تقدمت بها أنجلينا، سخرت من زوجها السابق براد بيت ومزاعمه، حيث قالت جولي: “إن بيت ممثل وليس صانع نبيذ، فهو يعمل في عالم الخيال وليس في مجال الزراعة وزراعة العنب”.

وتضمنت الدعوى التي قدمتها أنجلينا تفاصيل تُظهر أنه خلال الفترة التي زعم فيها براد بيت بأنه قام ببناء الشركة، كان مشغولًا بتصوير أفلامه وظهوره في حملات ترويجية عديدة، بالإضافة إلى السفر المستمر حول العالم للمشاركة في العروض الأولى لأفلامه وحضور حفلات هوليوود.

اقرأ المزيد: “نجم المصارعة لوغان بول يعلن خطبته على عارضة الأزياء الدينماركية نينا ادغال: لحظة رومانسية تجمعهما في إيطاليا”

تُعد مزرعة “Château Miraval” التي تقع في بروفانس بجنوب فرنسا، والتي تم شراؤها من قبل بيت وجولي مقابل 28 مليون دولار في عام 2008، مكانًا حيث تعمل على زراعة العنب وإنتاج النبيذ. وكان الثنائي يمتلك حصة 50% في المزرعة بالإضافة إلى شراكتهما في مشروع صناعة النبيذ الخاص بهما. ولكن براد بيت تم اتهامه لاحقًا بإنفاق ملايين الدولارات في مشاريعه الخاصة مثل بناء استوديو تسجيل وتجديد حمام السباحة.

شركة الاستثمار السابقة لأنجلينا جولي، المعروفة باسم “نوفيل”، قامت برفع دعوى قانونية زعمت فيها أن براد بيت “قام بأعمال تخريبية للمصنع والسيطرة عليه” وأنه أفقده قيمته.

في عام 2021، قامت جولي ببيع حصتها في “نوفيل” إلى مستثمر روسي، مما أدى إلى تدهور سلوك براد بيت في مصنع النبيذ. وتمكنت العلامة التجارية التي أنشأها بيت وجولي مع مساعدة مارك بيرين، صانع النبيذ، من تحقيق أرباح تزيد عن 16 مليون دولار في عام 2022، وفقًا لصحيفة “فاينانشيال تايمز”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى