ثقافة وفن

محسن غازي في أول ظهور.. النقابة ليست محكمة والمطرب السوري فقير جدًا ما يمنعه من أن يصبح نجمًا

نقين الفنانيين السوريين.. فصل النقابة لبعض الفنانين سابقاً يعود لأسباب مالية

أكد نقيب الفنانين السوريين “محسن غازي” في أول ظهور إعلامي له منذ تعيينه في منصبه خلفًا للفنان الراحل “زهير رمضان”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي تصريحات لإذاعة “المدينة اف ام” قال “غازي” إن النقابة ستقدّم في جدول عملها القادم دليلاً تعريفياً للفنانين المنتسبين لها، تقدمه لشركات الإنتاج بغية أن تعرفها على الفنانين غير المعروفين، وبذلك تتمكن من خلق فرص لهم.

وأضاف نقيب الفنانين، أن فصل النقابة لبعض الفنانين سابقاً يعود لأسباب مالية، فمعظمهم لم يدفعوا مستحقاتهم رغم إعلامهم بالدفع بحسب قوله، مشيراً أن القانون حدد آلية العودة لسجلات النقابة لمن يرغب وأعطى مدة زمنية لدفع المستحقات.

كما شدد في الوقت ذاته أن النقابة ليست محكمة ولا يمكن أن تفصل فناناً بناءً على مواقفه السياسية، معلناً عن ترحيب النقابة بجميع من يودّ الانتساب إليها .

ويرى “غازي”أن الإعلام الرسمي ظلم الفنان السوري بشكل كبير وهمشه ولم يعطه مساحة للظهور، بالمقابل منح حيز كبير للفنان “الوافد” الذي يمكن أن يعطي القناة رواجاً أكبر.

محسن غازي

وأشار إلى أن المطرب السوري فقير جدًا، ولا يستطيع إنتاج أغانيه الخاصة، ما يمنعه من أن يصبح نجمًا.

يذكر أن الفنان السوري “محسن غازي” البالغ من العمر، 61 عاماً، من مواليد محافظة حماة وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية قسم التمثيل، انضم إلى نقابة الفنانين السوريين عام 1984، مثل في المسرح والإذاعة والتلفزيون والسينما، ولديه العديد من الأغاني. يشغل منصب نقيب الفنانين السوريين منذ عام 2022.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى