اخبار

استياء شعبي من تقرير أعده الإعلامي عبدالله العمر

أقدمت إحدى المنظمات الإنسانية يوم أمس الاثنين 26 نيسان/أبريل، على إيقاف دعم أحد البرامج التي يقدّمها “عبدالله العمر” الإعلامي مثيري الجدل، نتيجة تقديم مقاطع فيديو مصورة مسيئة للمبادئ الإنسانية في عالم الإعلام في الشمال السوري.

وكانت منظمة “Good days”قد نشرت من خلال موقعها الرسمي في فيسبوك عزمها على إيقاف دعم البرنامج الذي يقدّمه الإعلامي “عبد الله العمر” نتيجة نشره مقاطع فيديو مصورة أظهرت بعض الأشخاص ضمن حاويات القمامة في مظاهر مسيئة للإنسانية وفق وصفها.

ونشرت المنظمة على فيسبوك “إننا في منظمة Good Days الخيرية الانسانية لا نقبل بإظهار الناس داخل حاويات القمامة ضمن اي برنامج كان، حيث إن حفظ كرامة الإنسان من أولوياتنا وهذا الأمر لا نقبله لتعارضه مع الأخلاق والقيم الصحفية”

اقرأ: إصابة أربعة جنود سوريين بقصف إسرائيلي على دمشق

و أردفت “نعلن عبر صفحتنا الرسمية توقفنا عن دعم البرنامج الذي صورت لأجله هذه المقاطع، ونعلن أن هذا التصوير لا نقبل به ولا يمثل أخلاقنا ولا فكرنا وأنه تصرف فردي وفوجئنا به”.

اقرأ المزيد: الزراعة السورية: الجراد الذي اجتاح العاصمة جاء للاستراحة فقط

لمشاهدة الفيديو الضغط هنا

تجدر الإشارة إلى أنّ الإعلامي”عبد الله العمر” أثار الجدل في الكثير من المقاطع المصوّرة التي بثها، منها ما ينفي فيه معاناة النازحين في مخيمات اللجوء، ومنها ما يتحدّث فيها بشكل طائفيّ يطلق التهديدات ويتوعّد.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى