ثقافة وفن

الإعلامية الشهيرة دانية الشافعي تحتفل بزواجها في دبي

احتفلت مقدمة برامج MBC 3 السابقة الإعلامية السعودية، دانية شافعي، بزواجها بعدما كانت قد أعلنت خطوبتها منذ أشهر.

خطفت دانية الشافعي، الأنظار إليها خلال حفل زفافها؛ حيث ظهرت بإطلالة مذهلة، بعدما قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي في منصة “استغرام”.

وجدير بالذكر، أن دانية ولدت يوم 20 أكتوبر 1983، في مدينة جدة، ومن ثم انتقلت إلى إمارة الشارقة بدولة الإمارات العربية المتحدة لدراسة الإعلام بالچامعة الأمريكية.

من هو زوج دانيا الشافعي
ازداد البحث حول من هو زوج دانيا الشافعي بعد أن انتشرت أنباء عن زواج دانيا الشافعي ومشاركتها تفاصيل ما قبل حفل زفافها.

من هو زوج دانيا الشافعي ، تحديداً لم تعلن دانية الشافعي عن هوية زوجها حتى الآن، رغماً عن أنه ازداد التساؤل منذ الخطوبة حول من هو خطيب دانيا الشافعي.

المذيعة دانية mbc3 كما لقُبت هي إعلامية ومقدمة برامج أطفال وممثلة أيضاً قامت ببداية رحلتها المهنية منذ عام 2004 وكانت تعمل في القناة الأشهر للأطفال قناة mbc3 كمقدمة لبرنامج ترفيهي للتواصل مع الأطفال واللعب معهم.

كما أن زواج دانية الشافعي قد ذكرنا بها في رحلة الطفولة حيث أنها كانت معروفة بتقديم مجموعة من البرامج الشهيرة والتي من ضمنها برنامج نادي دانيا وكانت تقوم بتقديم مسابقات في قناة mbc3 ، بالإضافة إلى برنامج البيت الصغير ومنذ طلتها الأولى، وقد كانت تخطف الأنظار وتجعلنا نفضل رؤيتها بفضل جمالها وابداعها وطريقتها المميزة في عرض البرامج التي كانت تناسب الأطفال.

ومنذ عام 2017 قامت دنيا الشافعي بترك قناة mbc3 وتوجهت إلى إنشاء شركة خاصة بها للإنتاج الإعلامي، وبعدها قامت بتقديم العديد من البرامج المتنوعة عبر قناتها الرسمية في تطبيق يوتيوب.

دانية الشافعي من مواليد المملكة العربية السعودية، شهر أكتوبر 1983، والتحقت بكلية الإعلام بالجامعة الأمريكية، وشاركت في تقديم العديد من المهرجانات الفنية والفعاليات الهامة، كما قدمت مجموعة من البرامج عبر وسائل الإعلام السعودية والعربية أبرزها: فوازير رمضان، صباح الخير يا عرب، فولولي ليش، المختبر، التجربة، من أقوى، دانية، كيف، تواصل، وتحقق برامجها نجاحًا كبيرًا وتحظى بنسب عالية من المشاهدة سواء في المملكة العربية السعودية، أو في الوطن العربي، مما جعلها من الوجوه الإعلامية البارزة في العالم العربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى