تريند

ام البنفسج.. تتصدر عناوين منصات التواصل الاجتماعي والتيك توك

تصدرت الطفلة العراقية “مرام مجيد” عناوين منصات التواصل الاجتماعي وتطبيق تيك توك بعد انتشار فيديو بعنوان “أم الفستان البنفسجي” الذي حقق ملايين المشاهدات خلال ساعات قليلة.

في الفيديو، قام مستخدمو تطبيق “تيك توك” بمشاركة لقطات من حفل عرس عائلي في العراق، حيث ظهرت مجموعة من الأطفال يرددون الأغاني مع المطرب. ولكن الانتباه تجذبه طفلة ترتدي فستانًا بنفسجي اللون.

تظهر الطفلة صاحبة الفستان البنفسجي وهي تحاول السيطرة على الميكروفون، مما أثار سخرية بعض الأشخاص. انتشر الفيديو بسرعة كبيرة حتى أصبح ترند على تطبيق “تيك توك” في غضون ساعات قليلة.

وفي تطور للأحداث، أُفيدت مصادر مطلعة أمس بأن السلطات العراقية تواصلت مع أسرة الطفلة ومنعتها من الظهور مرة أخرى. تم إغلاق حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن وصلت عدد متابعيها على “تيك توك” إلى أكثر من 100 ألف.

وأفادت مصادر أخرى بأن السلطات العراقية استدعت الطفلة مرام مجيد، صاحبة فيديو “أم الفستان البنفسجي”، وتم التوصل إلى اتفاق يتضمن منعها من الظهور على وسائل التواصل الاجتماعي، وإغلاق حساباتها، واتهامها بـ “استغلال الطفولة”.

يبدو أن فيديو “أم الفستان البنفسجي” قد تم نشره للمرة الأولى قبل نحو 4 أشهر، وعاد لينتشر مجدداً في الأيام الأخيرة، وسرعان ما وصل إلى مختلف دول العالم العرب، مشعلاً نقاشًا واسعًا وتقليدًا من قبل الكثيرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى