ثقافة وفن

الجمهور يبدي استغرابه.. أصالة تصغر في السن وهيفاء وهبي يبدو عليها الكبر

بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، بصور الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” بملامح شاحبة الوجة، من علامات التقدم في العمر، خلال قدومها إلى السعودية لإحياء حفلتها بموسم الرياض، التفتت الأنظار إلى “أصالة نصري” التي بدت وكأنها فتاة عشرينية بعد عمليات التجميل الأخيرة.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

أشاد الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بتجدّد الفنانة أصالة الدائم، ولفت البعض الآخر إلى أن ملامح وجه أصالة باتت مختلفة كليّاً.

وجعلت هذه الصورة الفنانة أصالة تتصدر التراند في حين انها كشفت بطريقة غير مباشرة منذ فترة قليلة، أنها خضعت لبعض العلاجات التجميلية وطلبت من جمهورها عدما السؤال عن الموضوع.

فيما عقد متابعون آخرون مقارنة بين صور هيفاء وهبي الأخيرة وصور أصالة، منوهين إلى الفرق الشاسع مع أن الفنانتين من نفس الجيل.

وأحيت الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” حفلتها الفنائية بموسم الرياض لأول مرة، معبرة عن فرحتها بهذا الحفل قائلة:  “شو ما احكي ما قادرة عبر قديش هالشعور حلو”.

كما أشادت بأهل الرياض ونوّهت إلى أهمية ما تقدّمه المملكة العربية السعودية وقالت بأن هذا البلد الجميل أصبح عالمي ويقصدونه الزوّار من كل بلدان العالم.

تجدر الإشارة إلى أنه خلال هذا الحفل تصدّر هاشتاغ هيفاء وهبي في السعودية، التراند على تويتر كما تصدّرت أيضاً التراند على محرّك البحث في غوغل لاسيما من خلال تغير ملامح وجهها.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى