ثقافة وفن

الفنانة اللبنانية راسيا سعادة التي لعبت دور المذيعة موج في مسلسل ابتسم أيها الجنرال تخرج عن صمتها وترد على الانتقادات

خرجت الفنانة اللبنانية “راسيا سعادة” التي لعبت دور المذيعة “موج” في مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” عن صمتها وردت على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب مشاركتها في المسلسل.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ونشرت “سعادة” فيديو عبر صفحتها الرسمية في فيسبوك، ردت فيه على الانتقادات التي تعرضت لها بسبب مشاركتها في المسلسل وأثنت على الفنانيين السوريين من بينهم مكسيم خليل وعبد الحكيم قطيفان.

وقالت الفنانة “سعادة” على الرغم من تعبي ومرضي ولكن كمية المسجات دفعتني حتى أظهر بفيديو وأتحدث عم يجري بشأن مشاركتي في مسلسل ابتسم أيها الجنرال، وأعبر عن رأيي الحر.

وأضافت “سعادة”، أولا النساء سألتني هذه أول تجربة تمثيلية ألك وحرقتي حالك.. وأنت شو عملتي وكيف بتفوتي بهيك مسلسل.

اقرأ المزيد: أبطال مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” يكشفون عن بعض ملامح شخصياتهم في العمل الدرامي

أشارت الفنانة اللبنانية، أنا مابعرف كل تفاصيل المسلسل ولا بهمني أعرف.. هذا المسلسل أو غيره.. وأنا بالنهاية إنسانة مؤدية.. والممثل هو شخص مؤدي.. بغض النظر عن النص كله.. أنا ماني نجمة حتى أخد كل النص حتى اقرأ السيناريو.

وأردفت: أنا قرأت دوري.. عرفت ان سياسي وعرفت أن التايم للمسلسل سياسي.. وأنا ما اعترضت.. لأني بدي أشتغل.. متلي متل أي شخص.. وهذه مهنتنا.

وتابعت: لو شاهدت ضمن المسلسل يوجد فيه مشاهد إغواء وإغراء أو مشاهد فيها ابتزال للمرأة اللبنانية متل مابطالعوها بكتير شركات فنينة.. وبطالعوها بطريقة كتير مشوهة للاسف الناس بتصفق إلها..

الناس بالوطن العربي أخدت فكرة أن البنت اللبنانية بس “شكل” ودلع وغنج وفرفشة..ومافي عندها أبداً ثقافة.. كنت رفضت الدور.

المذيعة موج

اقرأ المزيد: ابتسم ايها الجنرال.. شقيق الرئيس يقتحم محطة تلفزيونية بعد الفضيحة

عندما قرأت دور المذيعة “موج” رأيته أن دور “حلو” وهو رسالة لتمرير حرية التعبير والرأي الإعلامي.. وحسيت أن التيم للمسلسل قوي جداً بكفي أن الكاتب هو “سامر رضوان”.

كما أشادت الفنانة اللبنانية بفريق العمل وخصت بالذكر الفنان “مكيسم خليل” وعبد الحكيم قطيفان، المخرج عروة محمد وعدد كبير من الممثليين والقائمين على العمل.

وختمت الفن لازم يتجزأ عن الساسية ويجب أن لا يتم استغلاله سياسيا في العالم العربي، حتى يحترم الفن وحرية الرأي والرأي الآخر.

يذكر أن مسلسل ابتسم أيها الجنرال تدور أحداثه حول أسرة حاكمة متجبرة مستولية على مقاليد الحكم في البلد، وينشأ فيها صراع بين أخين اثنين، أحدهما ورث الرئاسة عن أبيه، ومحور الصراع يتمركز حول السلطة النفوذ في البلد والفساد.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى