ثقافة وفن

ألين خلف التي عرفت بـ أغنية ياحلاق عملي غرة.. تعود إلى الغناء بعد غياب طويل جداً

عادت الفنانة ألين خلف إلى الساحة الفنية بأغنية جديدة تحمل عنوان “ما تقلّي” بعد غياب دام لعدة سنوات. الأغنية من كلمات الشاعر الراحل الياس ناصر، ألحان جورج ماديرسيان، وتوزيع ميشال فاضل.

بدأت ألين في الترويج لأغنيتها الجديدة، حيث نشرت، يوم الخميس 7 شتنبر 2023، عبر حسابها على إنستغرام فيديو يتضمن بعض لقطات كليب «ما تقلي»، وأرفقته بالقول: «تنبيه التشويق‼️ لا يمكنني الانتظار لمشاركة أغنيتي الجديدة «ما تقلي» معكم. ترقبوا أغنيتي».

وأبدت ألين سعادتها بالدعم الذي تلقته من جمهورها، وكتبت في منشور شاركته عبر ستوري حسابها على إنستغرام: «ألف شكر من القلب على الدعم والكلام الجميل. شكرا وأتمنى أن أظل عند حسن ظنكم، وسأظل دائما أقول أنا من غيركم لا شيء».

تفاوتت آراء الجمهور حيال هذا العمل الجديد، حيث اعتبر البعض أنها جميلة وملائمة لعودة الفنانة ألين خلف، بينما اعتبر البعض الآخر أنها تشبه الأغاني القديمة ولا تتناسب مع النمط الفني الحالي.

اقرأ المزيد: زلزال مفاجئ يجبر على تأجيل مباراة المغرب في تصفيات كأس أمم إفريقيا

بعد هذه التعليقات المختلفة، أعربت ألين خلف عن تقديرها لآراء الجمهور قائلة: “متابعيني الأعزاء، ما بدي زعّل حدا، بشوف كل كومنت وبقرا كل كلمة تنكتب لي حبًا أو نقدًا أو ملاحظة. الكل بعين الاعتبار وميرسي وأنتم على رأسي فردًا فردًا”.

بهذا الرد، أبدت ألين خلف استعدادها للاستماع إلى آراء الجمهور وتقديرها لتفاعلهم مع أعمالها الفنية.

وكانت الفنانة ألين خلف قد غابت عن الساحة الفنة، منذ سنة 2013، بعد زواجها من رجل الأعمال اللبناني كارلو أيوب، وتداولت بعض وسائل الإعلام اللبنانية مؤخرا، خبر طلاق ألين من زوجها، إلا أنهما لم يؤكدا الخبر حتى الآن.

يذكر أن ألين خلف، وهي مغنية لبنانية مواليد  1974 اشتهرت سابقاً عقب غناء الاغنية الشهيرة “ياحلاق عملي غرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى