ثقافة وفن

شاكيرا تهاجم بيكيه بأغنية جديدة

هاجمت نجمة البوب البولندية “شاكيرا” هجوما عنيفا على صديقها السابق، لاعب برشلونة الإسباني “جيرارد بيكيه”، وحبيبته الجديدة، “كلارا كيا مارتي” في أغنيتها قالت فيها: “لن أعود لك حتى ولو بكيت وتوسلت إلي”

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

جاء هجوم شاكير، خلال جلسة موسيقية جمعتها مع الدي جي الأرجنتيني “بيزاراب”، حيث تطرقت إلى أغنيتها الشهيرة “She Wolf” وأطلقت عدة تلميحات ضد بيكيه دون الإشارة إليه صراحة، قائلة: “أنثى الذئب التي مثلي لا تليق برجال مثلك.. كنت أعلى من مستواك، ولذلك أصبحت مع واحدة من مستواك”.

وأضافت: “عليك أن تخاف وأن تبلع ريقك.. لن أعود لك حتى ولو بكيت وتوسلت إلي.. من الواضح أنها ليست مشكلتي لو انتقدوك”. كما استخدمت شاكيرا كلمات بالإسبانية قريبة في طريقة من اسم بيكيه وحبيبته، لمهاجمتهما دون ذكرهما صراحة.

اقرأ المزيد: شاكيرا توجه رسالة نارية لطليقها بيكيه

وقالت عن حبيبة بيكيه الجديدة: “لديها اسم إنسانة طيبة ولكن من الواضح أنها ليست كذلك، بل هي مثلك تمامًا”، وكلمة “واضح” بالإسبانية هي Claramente القريبة في نطقها من كلارا كيا مارتي.

شاكيرا

وأردفت المغنية العالمية: “أتمنى لك حظ سعيد مع بديلتي.. لا أعرف ما حدث لك ولم أعد أعرفك.. أنا أساوي فتاتين في الـ22 من عمرهما وأنت استبدلت سيارة توينجو بسيارة فيراري وساعة كاسيو بساعة روليكس.. تقضي كثيرًا من الوقت في الجيم ولكن يجب أن تمرن عقلك أيضًا”.

كما تحدثت عن انفصالها عن جيرارد بيكيه في العام الماضي ووصفته بأصعب فترة في حياتها، وقالت: “من الصعب الحديث عن الأمر خصوصًا لأنه مستمر وما زلت أمر به، كما أن انفصالنا يختلف عن أي انفصال آخر لأنه يحدث في العلن وهو صعب للغاية ليس بالنسبة لي فقط ولكن بالنسبة لولدي أيضًا”.

وأكملت: “كل هذا حدث بينما أبي كان في العناية المركزة وكنت أعافر من جميع النواحي. أعتقد أنها أصعب فترة في حياتي. ولكنني أعرف أن هناك نساء تمر بظروف أصعب من ظروفي”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى