ثقافة وفن

الفنانة دينا الشربيني: تحاكي ألم الفراق وتتألق في الفن

دينا الشربيني

قامت الفنانة المصرية دينا الشربيني بإحياء ذكرى وفاة والدها الراحل محمد الشربيني بكلمات مؤثرة. وصفت رحيله بأنه أمر صعب وطلبت من جمهورها الدعاء له بالرحمة والمغفرة، كما طلبت الصبر من الله على فراقه.

شاركت الشربيني فيديو على منصة “إنستغرام” يحتوي على مجموعة من اللقطات التي تجمعها بوالدها الراحل. علقت قائلة: “إن فقدان الأب أمر صعب جدًا. أرجو من الله أن يرحمه وأن يمنحني الصبر وأن يمنح الصبر لكل شخص فقد والده أو شخص عزيز عليه. رجاءً قوموا بالدعاء له، إنه حقًا شخص طيب كان يحب الخير للجميع”.

تلقت الفنانة العديد من رسائل الدعم والتعازي من نجوم الفن، بما في ذلك ياسمين رئيس ومايان السيد، وصبا مبارك التي علقت قائلة: “أرجو من الله أن يرحمه، أنت حبيبتي”.

توفي والد الفنانة دينا الشربيني في الخامس من أبريل الماضي، وأبدت الشربيني عاطفتها خلال أول ظهور إعلامي لها بعد وفاته. أعربت عن شعورها بأن والدها ما زال بجانبها حتى الآن، وأشارت إلى أن الله هو من يمنحها القوة والصبر لتجاوز الحزن العميق الذي تعانيه بسبب رحيله. قالت: “هو معي، لا أشعر برحيله”.

أكدت أنها لا تزال في حالة صدمة بسبب وفاته، قائلة: “ما زلت لا أستوعب ما حدث”. وأشارت إلى أنها رأته في حلم قبل فترة قريبة وطلب منها أن تعيش حياة سعيدة ومبتهجة قائلًا: “قال لي انبسطي.. انت لا تعرفين كيف تكوني سعيدة”.

اقرأ المزيد ..حكم قضائي بحبس المبتز الذي هدد الفنانة راندا عبد السلام بنشر محتوى إبا حي

وفيما يتعلق بأعمالها الفنية، شاركت دينا الشربيني في فيلم “تاج” الذي يروي قصة حياة التوأمين تاج وهارون والمشاكل التي يواجهونها. وبالرغم من قدراتهما الخارقة، يتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية. وشارك في بطولة الفيلم تامر حسني ودينا الشربيني وهالة فاخر وساندي، وتم كتابة السيناريو من قبل تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

وكانت آخر أعمال دينا الشربيني مسلسل “كامل العدد”، الذي يروي قصة حب “ليلى تيمور” التي تجسد دورها دينا الشربيني. تعيش ليلى تيمور حياة صعبة بعد انفصالها عن زوجيها وإنجابها أربعة أطفال. وشارك في بطولة المسلسل شريف سلامة وإسعاد يونس وآية سماحة وأحمد كمال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى