رياضة

اللون الأصفر لنادي النصر يكتسح منصات التواصل الاجتماعي

اكتسح اللون الأصفر الذي يعتمده نادي النصر السعودي لون أساسي لقميصه، منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، مع انتظار وصول “رونالدو” إلى الرياض.

بعد إعلان نادي النصر السعودي يوم السبت الفائت تعاقده مع الأسطورة البرتغالي “كريستيانو رونالدو” رسميا حتى صيف عام 2025، انشغل المغردون بتطبيق صوراً على الإنترنت لهوية إقامة “جورجينا” صديقة رونالدو في السعودية.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وقام مغردون  بنشر عبر موقع “تويتر”، صورا معدلة على “الفوتوشوب” لهوية إقامة “جورجينا رودريغيز” صديقة رونالدو وأم أولاده، عند انتقالها للعيش في الرياض.

https://twitter.com/Uncharted960/status/1609827567854387200?s=20&t=P-UAKeuTI1LPxTmsMGjs4Q

كما نشر آخرون صوراً لها وهي ترتدي قميص نادي النصر السعودي.

وتداول نشطاء أنباء عن مكان إقامة النجم البرتغالي “كريستيانو رونالدو” في الرياض، مشيرين إلى أنه تم تجهيز قصر لرونالدو وعائلته بمنطقة المحمدية في العاصمة السعودية.

وعقب إعلان انضمام أسطورة كرة القدم البرتغال، “رونالدو” بعقد يمتد إلى 2025، ارتفعت القيمة السوقية لنادي النصر السعودي بنسبة 34%.

ونفذت الكمية التي طرحها متجر نادي النصر من قمصان كريستيانو رونالدو بعد الإقبال الكبيراً جداً لشراء القمصان في مدة زمنية قصيرة.

اقرأ المزيد: رونالدو يهجر الكرة الأوروبية وينتقل إلى آسيا للعب فيها

وأشارت تقارير إلى أن القيمة السوقية لنادي النصر وصلت إلى 79.10 مليون يورو في اليوم الأول من فتح باب الانتقالات الشتوية، وذلك حسب موقع “ترانسفير ماركت” الشهير والمختص في قيمة وأسعار اللاعبين والأندية.

ويتصدر نادي النصر السعودي،  قائمة أغلى أندية قارة آسيا بعد الانتقالات الصيفية الماضية، متفوقا بفارق كبير على صاحب المركز الثاني الهلال “49.63 مليون يورو”، وثالثا الشارقة الإماراتي “37.01 مليون يورو”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى