رياضة

"الهلال السعودي يُطلق عرضًا تاريخيًا بـ 300 مليون يورو لاستقطاب نجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، في صفقة مميزة للميركاتو الحالي"

"سوق الانتقالات يشتعل بعرض الهلال السعودي الضخم بـ 300 مليون يورو لضم كيليان مبابي من باريس سان جيرمان"

أعلنت شبكة “سكاي سبورتس” أن نادي الهلال السعودي قدم عرضًا رسميًا بقيمة 300 مليون يورو لنادي باريس سان جيرمان من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الحالية. وينتهي تعاقد مبابي مع باريس سان جيرمان في صيف عام 2024، وبالتالي، سيكون على بُعد عام واحد فقط من الرحيل بشكل حر.

وبحسب المعلومات التي أوردها الصحفي فابريزيو رومانو، فإن باريس سان جيرمان لم يدخل في محادثات مع الهلال السعودي بشأن عرضهم لمبابي، وعلى العكس من ذلك، يعتقد النادي الفرنسي أن مبابي لديه اتفاق مسبق للانضمام إلى ريال مدريد.

يُذكر أن باريس سان جيرمان قد استبعد مبابي من قائمة الفريق المسافرة إلى اليابان، وأبلغ النادي اللاعب أنه إذا لم يجدد عقده أو يوافق على عروض الانتقال في الصيف الحالي، فلن يُسمح له بالمشاركة في أي مباراة في الموسم المقبل.
اقرأ المزيد . . صفقات قوية.. أفضل تحولات لنادي الهلال قبل انطلاق الموسم المقبل

هذا وقد أُشيع أن باريس سان جيرمان قد يكون مستعدًا للموافقة على بيع مبابي مقابل 150 مليون يورو، وذلك في حال عدم التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده.

من جهة أخرى، فإن نادي الهلال السعودي قد قام ببعض التعاقدات الجديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث ضم الثلاثي كاليدو كوليبالي، وروبن نيفيز، وسيرجي سافيتش، ومن المقرر أن يتم قريبًا ضم البرازيلي مالكوم القادم من نادي زينيت الروسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى