رياضة

باريس سان جيرمان يعاقب ميسي لزيارته السعودية

اكدت تقارير أن نادي “باريس سان جيرمان الفرنسي” عاقب الماجم الأرجنتيني ليونيل مسي، الحرمان من المشاركة مع الفريق لمدة أسبوعين بسبب زيارة المملكة العربية السعودية.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، تمت معاقبة “ميسي”، في خضم نقاش حول مستقبله في باريس سان جيرمان، مع حظر لمدة أسبوعين من السفر إلى السعودية.

ميسي في السعودية

يأتي ذلك بعد اقصاء نادي العاصمة الفرنسية، من دوري أبطال أوروبا وكأس فرنسا، وعلى الرغم من تصدرهم في الدوري الفرنسي ، إلا أن نادي مرسيليا يتنفس في أعناقهم ، متأخراً بخمس نقاط فقط.

وأشارت التقارير أن رحلة ميسي إلى السعودية كانت “خطأ فادحًا” ، حيث حدثت خلال الموسم الرياضي.

وبحسب الصحيفة، لم يكن باريس سان جيرمان المملوك لقطر في حالة مزاجية للرحمة بعد أن كان أحد نجومه يعمل سفيراً لمنافسيهم الخليجيين.

اقرأ المزيد: ميسي يصل السعودية بعد اقتراب انتهاء عقده مع النادي الباريسي

كما كانت هناك شائعات بأن ميسي قد يمارس تجارته في المملكة العربية السعودية قبل فترة طويلة.

وقالت الصحيفة أنه ظل هذا التعليق الداخلي ، سيغيب ميسي عن المباريات القادمة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي ضد تروي وأجاكسيو، موضحة أنه إذا كانت العقوبة أسبوعين فقط ، فيمكنه العودة ضد أوكسير في 21 مايو.

ونشرت وسائل إعلام سعودية صورة للنجم الأرجنتيني عدة صور خلال زيارته الأماكن السياحية في المملكة برفقته عدد كبير من المجبين والمعجبات.

ميسي في السعودية

يذكر أن ميسي يعيش وضعية صعبة في فرنسا، بعد أن ساءت علاقته بجماهير الفريق الباريسي التي أطلقت ضده صافرات الاستهجان في المباراة أمام أولمبيك ليون في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى