مجتمع

تكريم الكوميدي السوري عمرو مسكون كأفضل صانع محتوى في الشرق الأوسط

نال الكوميدي السوري “عمرو مسكون”  على جائزة نجم وسائل التواصل الاجتماعي في الشرق الأوسط لعام 2021، وذلك في حفل توزيع جوائز، أقيم في دبي  الإثنين الماضي، بناءً على اختيار الجمهور لهذا العام.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يخصص فيها عرض الجوائز فئة للعالم العربي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

تم تكريم مسكون من قبل جوائز اختيار الجمهور إلى جانب بعض أكبر الأسماء في هوليوود

بما في ذلك رائدة الأعمال وقطب الموضة والجمال كيم كارداشيان ، التي ستحصل على جائزة “أيقونة الموضة” ؛ القوة الترفيهية دواين “ذا روك” جونسون ، الذي سيتم تكريمه بجائزة “بطل الشعب” ، والممثلة والمخرجة والمنتجة الحائزة على جائزة الأوسكار هالي بيري التي ستحصل على جائزة “أيقونة الشعب”.

عند استلام جائزته ، في دولة الإمارات “بدبي” قال نجم مواقع التواصل الاجتماعي : “طوال حياتي ، كل العوامل الخارجية ، وخاصة خلال فترة لجوئي ، جعلتني أشعر أنني لا أملك الكثير وأنني أدنى منزلة من الآخرين. أعتقد أن هذه الجائزة هي دليل على أنه مع الشغف والتفاني ، لا يوجد ما يمنعك من الحلم “.

وُلد البالغ من العمر 23 عامًا في مدينة حلب،  وهو خريج الهندسة المعمارية، واشتهر عندما بدأت مقاطع الفيديو والرسومات الكوميدية الخاصة به في الانتشار على الإنترنت.

وبات “مسكون” الذي يعيش بين “تركيا وفرنسا” من أشهر المؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي في العالم العربي ، وصل مسكون إلى أكثر من ثلاثة ملايين ونصف متابع على إنستغرام وما يقرب من أربعة ملايين مشترك على موقع يوتيوب في سبع سنوات فقط.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى