رياضة

تهديدات بالقتل يتلقاها المتهم بنقل عدوى «كورونا» إلى النجم ميسي

قال منسق أغاني «فير بالاسيو» أن حياته تحولت إلى جحيم، وأنه يعيش في خطر حقيقي، بعد الإعلان عن إصابة اللاعب الارجنتيني، ليونيل ميسي، بفيروس «كورونا».‏

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي مقطع فيديو، قال “فير بالاسيو” أنه تلقى تهديدات بالقتل وإهانات على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل أشخاص يعتقدون أنه مسؤول عن نقل (كوفيد-19) إلى ميسي، وفقا لشبكة «ESPN» الرياضية الأمركية.

يشار إلى أن بالاسيو (31 عاما)، سبق وأن حضر في الأيام السابقة عدة حفلات داخل منزل ميسي، حيث تم اختبار الأشخاص لاحقا، وتأكدوا من إصابتهم بفيروس «كورونا» المستجد.

فيما، نفى فير بالاسيو الاتهامات الموجهة له بأنه السبب وراء إصابة ليونيل ميسي بفيروس «كورونا»، ونشر عبر حسابه على موقع «تويتر» نتيجة اختباره لـ(كوفيد-19)، والتي تبين «سلبية» إصابته.

كان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد أعلن السبت الماضي، عن إصابة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي وثلاثة لاعبين آخرين (الظهير الإسباني خوان برنات، مواطنه الحارس سيرخيو ريكو ولاعب الوسط ناثان بيتومازالا) بفيروس كورونا

وأكد نادي العاصمة الفرنسية “سيخضعون للحجر كما تنص قوانين البروتوكول الصحي”.

وخضع النجم الأرجنتيني، للفحص خلال تواجده في إجازة في مسقط رأسه مدينة روزاريو الأرجنتينية

وذكر مدربه “ماوريتسيو بوشيتينو” خلال مؤتمر صحافي عقد الأحد أن ميسي في تشاور متواصل مع الجهاز الطبي للنادي. عندما يخضع لفحص سلبي يستطيع العودة الى فرنسا”.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى