عربي دولي

جسم مجهول.. يتسبب بشلل حركة الطيران في عنتاب

عودة الرحلات الجوية إلى طبيعتها في مطار غازي عنتاب

أكدت وسائل إعلام تركية، عودة الرحلات الجوية إلى طبيعتها في مطار غازي عنتاب، بعد توقف لأكثر من 12 ساعة، جراء اكتشاف جسم غريب في المجال الجوي.

وكانت المصادر قالت فجر، اليوم السبت، إن الرحلات الجوية في مطار غازي عنتاب، توقفت بشكل مؤقت وإلغاء جميع الرحلات بعد اكتشاف “جسم مجهول” في المجال الجوي.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وأشارت المصادر، إلى أنه ما يزال مطار غازي عنتاب جنوب تركيا، متوقف عن العمل منذ ليلة أمس والمسافرين يفترشون الأرض بعد إخلاء الطائرات وتأجيل جميع الرحلات.

وتوقفت الرحلات الجوية في مطار غازي عنتاب بعد الحادث، وتم تحويل بعض الطائرات التي كان من المقرر أن تهبط في غازي عنتاب إلى مطاري شانلي أورفا وأضنة. منذ الليل.

تم إلغاء 26 رحلة جوية من مطار غازي عنتاب ، 13 منها مغادرة و 13 رحلة هبوط.

مطار عنتاب

وفقًا للمعلومات الواردة من هيئة المطارات الحكومية بمطار غازي عنتاب (DHMI) ، فقد علم أنه لم يتم نشر NOTAM ، وسيتم إصدار بيان رسمي حول هذا الموضوع في الساعات القادمة.

اقرأ المزيد: بلدية غازي عنتاب ترسل الطلاب المتفوقين لأداء مناسك العمرة

وفقًا للحادث الذي وقع في حوالي الساعة 12:30 ظهرًا في غازي عنتاب ، اكتشف طاقم قمرة القيادة المكون من طائرتي ركاب على ارتفاع 9000 قدم (2743 مترًا) جسمًا غير معروف.

وأبلغ الطيارون برج غازي عنتاب لمراقبة الحركة الجوية بالوضع . وعلم ان مراقبي الحركة الجوية أكدوا وجود الجسم المجهول الهوية.

المصدر: dha

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى