ثقافة وفن

جيني إسبر.. لا أقبل أن أقدم مشهد القبلة في التمثيل إلا بالحلال

قالت الفنانة السورية “جيني إسبر” أنها ترفض تأيدة القبلة في التمثيل مع أي ممثل كان، وأكدت أنها تفضل القبلة بالحلال، مما أحدث جدلاً على منصات التواصل الاجتماعي.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وخلال برنامج “المزح نصو جد” الذي يعرض على قناة “الآن” اللبنانية مع الإعلامي “هشام حداد” قالت أن هناك لمحة شبه عامة بينها وبين الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من ناحية الشعر والمكياج، وذلك في ردها على الانتقادات التي تتهمها بالتشبه بـ “وهبي”.

وفي الحديث عن أصولها أوضحت “إسبر” أنها من أب سوري وأم أوكرانية وولدت في إقليم دونيتسك، ولذلك كان لها موقف خاص من الحرب الأوكرانية حيث تضامنت مع مسقط رأسها، معتبرة أن الرئيس الأوكراني كان بمقدوره منع دخول بلاده بحرب.

وأشارت الفنانة السورية، إلى أنها بدأت التمثيل بعد أن تخرجت من كليّة الرياضة وعمرها 21 عاماً، بعد أن أتقنت اللغة العربية خاصة أنها جاءت من أوكرانيا إلى سوريا وعمرها 17 عاماً، وتعرضت حينها لمضايقات ومشاكسات بسبب لبسها، مضيفة أن حتى الوسط الفني لا يخلو من التحرش.

وأوضحت أنها لا تمانع أن تتزوج رجلاً من غير دينها، علماً أنه خاضت التجربة مسبقاً بزواجها من المنتج عماد ضحية، مشيرة إلى أنها تأمل أن تتزوج قريباً.

وأكدت أسبر أنها ترفض تأدية مشهد “القبلة” مع أي ممثل لأنها تفضل “الحلال” رغم أنها من أصول أجنبية، لكن لها عقليتها الشرقية، وفق رأيها.

ووقامت بتمزيق صور الممثلين معتصم النهار وتيم حسن وعبد المنعم عمايري ومحمد الأحمد، مؤكدة أنها لا تصور مشهد القبلة مع اي منهم

جيني إسبر

وسبق أن أحدثت أسبر جدل واسع عقب اللقاء مع الإعلامية رابعة الزيات، التي كشفت فيها أن زوجها قام “بضربها كف”، والاتهامات التي طالتها بأنها تشجع على تعنيف المرأة، قالت إنها لا تعمم الموضوع لكن هذا واقع.

تابعنا على أخبار غوغل

تابعنا على تويتر: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى