رياضة

خروج ريال مدريد من دوري الأبطال بخسارة لاتنسى

ودع فريق ريال مدريد دوري أبطال أوروبا بعد تلقيه خسارة مذلة ولن تنسى من منافسة مانشستر سيتي برباعية نظيفة  في إياب نصف النهائي مساء اليوم الأربعاء.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وبهذا الفوز تأهل مانشستر سيتي إلى المباراة النهائية  بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 5-1 ليجرّد الفريق الملكي من لقبه ويسجّل حضوره للمرة الثانية في تاريخه في المشهد الختامي لدوري الأبطال.

@maxsporthd1

اهداف مباراة مانشستر سيتي 4️⃣ ضد 0️⃣ ريال مدريد | نصف النهائي دوري ابطال اوروبا 🔥 #الدوري_الانجليزي #الدوري_الايطالي #الدوري_الاسباني #football #كرة_القدم #ريال_مدريد #برشلونة #تشيلسي #مانشستر_يونايتد #يوفنتوس #ميلان #رونالدو #ميسي #مورينو #بايرن_ميونخ #الدوري_الالماني #الليغا #الكاتشيو #البريمرليغ #دوري #دوري_ابطال_اوروبا #دوري_ابطال #مانشستر_سيتي #غوارديولا #زيدان #مباراة_مجنونة #مبابي #هالاند #كأس_العالم #نيمار #tiktok #titoker #fyp #song

♬ الصوت الأصلي – MAX SPORT HD

مجريات اللقاء سجّل البرتغالي بيرناردو سيلفا على الترتيب  (23 و7) والبرازيلي ميليتاو (76) بالخطأ في مرمى فريقه وجوليان ألفاريز (90+1) لمانشستر سيتي.

وسيواجه فريق المدرب بيب غوارديولا إنتر في المباراة النهائية التي ستستضيفها مدينة اسطنبول التركية على ملعب أتاتورك في 10 حزيران.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى