رياضة

خسارة أهلي حلب أمام تشرين تدفع البحري للاستقالة

استقالة مدرب أهلي حلب بشكل مفاجئ

بشكل مفاجئ وعقب نهاية المباراة بين “أهلي حلب” ونظيره “تشرين” التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف، أعلن  مدرب النادي الحلبي “ماهر بحري” الاستقاله من تدريب الفريق.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وخلال مؤتمر صحفي عقب المباراة اليوم الجمعة، أعلن مدرب أهلي حلب ماهر بحري، استقالته من مهمته بعد الخسارة  أمام تشرين بهدفين لهدف ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز لكرة القدم.

وقال “بحري” في إفادة صحفية، فريق الأهلي بحاجة إلى تدعيم، في المرحلة القادمة، والظروف تقف عقبة أمام النادي.. وأنا من أمام هذا المنبر  بعتقد أن صار وقت الرحيل عن النادي.

وتمنى “البحري” من إدارة نادي “أهلي حلب” المواقفة على طلب الاستقالة من تدريب الفريق، مشيرا إلى أن امكانيات النادي في الوقت الحالي غير قادرة على المنافسة في بطولة الدوري السوري لكرة القدم.

ومن جانبه أوضح عضو مجلس إدارة النادي مشرف كرة القدم “أيمن حزام” أن إدارة الأهلي ستناقش مع المدرب موضوع الاستقالة،مع التأكيد على التمسك بالبحري الذي قاد الفريق في أصعب ظروفة.

وتابع: حزام إن القرار في النهاية يعود للمدرب الذي يبدو متمسكا به.

اقرأ المزيد: أهلي حلب يخسر أمام ذوب آهان أصفهان الإيراني بكرة السلة

ونجح فريق “تشرين” في قلب الطاولة على “أهلي حلب” خلال الوقت القاتل من زمن المباراة التي أقيمت على ملعب الباسل في اللاذقية.

يذكر أن هذه أول خسارة لأهلي حلب أمام تشرين بعد مضي 11 جولة على عمر الدوري.

وتوقف رصيد أهلي حلب في ترتيب الدوري السوري لكرة القدم، عند 19 نقطة في المركز الرابع، فيما رفع تشرين رصيده من النقاط  إلى 14 في المركز السادس.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى