ثقافة وفن

دار الأسد للثقافة والفنون تكشف النقاب عن الفنانة السورية مقدمة حفل هاني شاكر

كشف مدير “دار الأسد للثقافة والفنون” في دمشق أندريه معلولي، اليوم الخميس، عن الممثلة السورية التي ستقدم حفل الفنان المصري “هاني شاكر”.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ومن خلال  مقابلة على إذاعة “شام إف إم” الموالية للنظام السوري، قال “معلولب” إن الممثلة “سلاف فواخرجي” والإعلامية المصرية “بوسي الشلبي” سيقدمان حفل الفنان هاني شاكر في على مسرح الدار.  المقرر إقامته مساء اليوم، في دار الأوبرا بدمشق.

وأشار مدير دار الأسد للثقافة والفنون إلى أن الحفل الفني سينقل على الهواء مباشرةً عبر التلفزيون الحكومي والصفحة الرسمية لدار الأسد عبر صفحتها في فيس بوك.

اقرأ المزيد: قبلات وأحضان من معجبة لـ هاني شاكر أمام زوجته في سوريا

يذكر أن الفنان المصري “هاني شاكر” وصل إلى دمشق مع زوجته بعد انقطاع عن سوريا لمدة دامت أكثر من 15 عاماً، حيث حظي باستقبال غير مسبوق من قبل.

ويحضر الفنان هاني شاكر، لإطلاق أغنية “عاشت سوريا.. تحيا مصر” خاصة للشعب السوري ليقدمها في حفله اليوم في دمشق.

اقرأ المزيد: تدني سعر بطاقة حفل هاني شاكر.. تخلق فوضى وحالات إغماء في دمشق

وقال هاني شاكر خلال لقاء مع برنامج the insider :” بحضر أغنية خاصة للشعب السوري وهقدمها فى حفل الأوبرا، الأغنية ألحان وليد سعد وكلمات اسماعيل رأفت وتوزيع خالد نبيل، هي أغنية رومنسية وسعيد إني سجلتها”، وأضاف :” حتسمعوا حاجة حلوة انشالله”.

وأوضح الفنان المصري، أن هذا المزيج بين الكلمة السورية واللحن المصري “بمنزلة بناء علاقات فنية جديدة ومتطورة مع ملحنين ومؤلفين سوريين”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى