رياضة

رئيس نادي برشلونة يطالب الجماهير بدعم تشافي قبل مباراة الكلاسيكو

طالب رئيس نادي برشلونة الإسباني “خوان لابورتا”، الجماهير الكاتلونية، بوضع ثقتهم بالمدرب “تشافيير هرنانديز” قبل انطلاق مباراة “الكلاسيكو” أمام غريمة التقليدي “ريال مدريد” يوم الغد الأحد.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

يسعى برشلونة لاستعادة توازنه بعد مباراة إنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا، التي خرج منها بالتعادل بنتيجة (3-3) وهي مبثابة خسارة قد تجعله يودع بطولة دوري أبطال أوروبا واللعب في الدوري الإوروبي.

لكن على صعيد الدوري الإسباني يتصدر العملاق الكاتالوني ترتيب الدوري الإسباني بفارق الأهداف، عن غريمه وريال مدريد، بالتساوي بعدد النقاط.

اقرأ المزيد: انتصار شاق لبرشلونة على سلتا فيغو

وفي الحديث لقناة برشلونة التليفزيونية قال مدير النادي مخاطباً الجماهير: “حافظوا على ثقتكم، لدينا فريق تنافسي للغاية، مع لاعبين جيدين للغاية سيجلبون لكم الكثير من الفرح”.

برشلونة

وتابع: “قفوا خلف تشافي، يحتاج إلى دفئكم وثقتكم، هذا ما سنعطيه له ونتمنى أن تفعل الجماهير نفس الأمر”.

وأكمل: “لدي ثقة كاملة في تشافي وجهازه، وأيضاً في اللاعبين، لدينا فريق رائع وأنا واثق أنه سيجلب الكثير من الفرحة، لدينا فريق سينافس أي فريق في أوروبا”.

اقرأ المزيد: تعادل مخيب لآمال عشاق برشلونة في الجولة الأولى من الليغا

ويأمل ” لابورتا” أن يدافع اللاعبون عن قميص برشلونة بالروح المطلوبة، لأنه في أي وقت تسقط يجب أن تنهض مجدداً، نريد أن نظهر كم نحن جيدون، وأن بإمكاننا الفوز بالدوري”.

وبحسب الإحصائيات، فقد فاز برشلونة، خلال المواجهات  73 مرة على ريال مدريد في منافسات الليغا، مقابل 76 فوز لريال مدريد، وانتهت 36 مباراة بالتعادل بين الفريقين.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى