رياضة

رد فعل غريب من برونو فيرنانديز تجاه رونالدو في غرفة الملابس

أظهر هذا المقطع طريقة مصافحة “برونو” لزميله رونالدو بطريقة اعتبرها البعض “مهينة”.

تسريب مقطع فيديو غريب من داخل معسكر المنتخب البرتغالي الذي يستعد لكأس العالم في قطر ، حيث ظهر لقاء متوتر وغير ودي بين برونو فيرنانديز وكريستيانو رونالدو والذي يلعب كلاهما في المان يونايتد

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر

يبدو أن الخلاف الكبير بين كريستيانو رونالدو” ومانشستر يونايتد قد امتد إلى المنتخب البرتغالي تصافح برونو فرنانديز مع زميله وقائده بشكل فاتر وأقل بكثير مما كان متوقعًا.

وبدا أن فرنانديز، نائب القائد الفعلي لمانشستر يونايتد، قد عارض المقابلة حيث استقبل رونالدو بدرجة من الجمود بعد انضمامه للمنتخب الوطني أمس الاثنين.

في المقطع، الذي نُشر على قنوات التواصل الاجتماعي البرتغالية، يظهر كل من 26 لاعباً يصلون قبل نهائيات كأس العالم التي تنطلق الأسبوع المقبل في قطر، ويمكن رؤية فرنانديز وهو يتخطى رونالدو.

ووضع فرنانديز ذراعه على رونالدو وهو يمشي من أمامه ليضع حقيبته في الخزانة المجاورة له قبل أن يحاول الابتعاد لمواجهة بقية غرفة الملابس.

تم ترك المهاجم العنيد واقفًا هناك ويبدو أنه يتساءل عن سبب تعرضه للتجاهل من قبل زميله في النادي والمنتخب الوطي. وردًا على مقطع الفيديو المنشور على وسائل التواصل الاجتماعي، بدا أن معظم جماهير مانشستر يونايتد يؤيدون فرنانديز.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى