اخبار

روسيا على علم مسبق بالغارات الإسرائيلية على مطار حلب الدولي

أكدت المرصد السوري، أن القوات الروسية المتواجدة ضمن مطار حلب الدولي كانت على علم مسبق بالغارات الإسرائيلية حيث لوحظ استنفارها قبل 10 دقائق من الغارات.

نفذت القوات الإسرائيلية، مساء الأربعاء، قصفاً جوياً، استهدف مستودعات للذخيرة والسلاح تابعة للميليشيات الإيرانية في منطقة مطار حلب الدولي، وفقاً للمرصد السوري لحقوق الإنسان.

وأستهدفت الغارات مستودعات الأسلحة الإيرانية المتواجدة في محيط مطار حلب الدولي بثلاثة صواريخ، كما سقط صاروخ رابع بحرم المطار.

وأشار المرصد السوري، إلى أن مدرج المطار لم يتضرر على الإطلاق، بينما  اختصرت الأضرار على الماديات.

اقرأ المزيد: إسرائيل تقصف طرطوس.. وإعلام النظام يتحدث عن مقتل 3 جنود

اقرأ المزيد: تصعيد غير مسبوق.. نحو 20 قتيلاً للنظام السوري بقصف جوي تركي في سوريا

وفي الوقت ذاته، نفذت المقاتلات الإسرائيلية قصفاً  جوياً على مواقع عسكرية في منطقة الكسوة بريف دمشق، تزامنا مع تصدي الدفاعات الجوية التابعة للنظام السوري لأهداف في سماء المنطقة، دون ورود معلومات عن خسائر بشرية حتى الآن.

قصف إسرائيلي

وكالة أنباء النظام السوري “سانا” قالت إن “الدفاعات الجوية، تصدت لعدوان إسرائيلي بالصواريخ استهدف نقاطاً بريف دمشق وأسقطت عدداً من الصواريخ”.

وقال مصدر عسكري، أنه “حوالي الساعة التاسعة و18 دقيقة من مساء الأربعاء، نفذ العدو الإسرائيلي عدواناً جوياً بعدد من الصواريخ من اتجاه بحيرة طبريا شمال فلسطين المحتلة مستهدفاً بعض النقاط جنوب شرق مدينة دمشق”.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى