ثقافة وفن

روعة السعدي.. الزواج يقتل الحب

اعتبرت الفنانة السورية “روعة السعدي” أن الزواج يقتل الحب ويطمس المشاعر التي تبدأ بالتلاشي تدريجيا بعد فترة وجيزة من الزواج، مستندة على تجارب من حولها.

لمتابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

واستضافت الإعلامية “رابعة الزيات” الفنانة روعة السعدي، ضمن برنامج شو القصة، وظهرت في موقف العازفين عن الزواج والمؤيدين للعلاقات التي تستمر بدون ارتباط رسمي.

وقالت”الزيات” أن معلوماتي بتقول إن “روعة السعدي” تعيش حالة حب، ولكنكي تخشي من الزوا، فإجابت الفنانة السورية “بحس إن الزاوج” يقتل الحب، واستندت على تجارب عاشها اشخاص تعرفهم.

وترى “السعدي” أن الزواج أمر غير ضروري لاستمرار الحياة، وهي لا تفكر بموضوع الزواج اطلاقا، موضحة أنها ليست ضد الزواج ولكن لا تطلبه ولا تبحث عنه.

وأضافت: لكن لو حصل الأمر و تزوجت لن ترفض ذلك بشرط أن تكون العلاقة مع الطرف الآخر قد مر عليها أربع أو خمس سنوات على الأقل.

اقرأ المزيد: نجمة التيك توك العراقية;مروة القيسي; تنهي حياتها بطريقة مروعة

وأردفت الفنانة الشابة، أنا لا أفكر في موضوع انجاب الاطفال، موضحة: تكوين الأسرة وهي تفضل أن تعيش حالة حب طويلة إلى مالا نهاية على الزواج التقليدي الذي ينتهي بتكوين الأسرة, ولم تنف السعدي وقوعها في حالة حب في المرحلة الحالية وهو ما بدا واضحا من تصريحاتها.

روعة السعدي:

هي ابنة الكاتب السوري “هاني السعدي” وشقيقتها ربى ممثلة أيضا، بدأت مشوارها الفني وهي بسن السابعة من عمرها عندما شاركت في السباعية التلفزيونية أبو البنات، توالت أعمالها وقدمت العديد من الأدوار والشخصيات ويعد أهم ما قدمته دورها في مسلسل الفصول الأربعة بجزئيه.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى