ثقافة وفن

“زين مالك يكشف عن تأثير الأبوة والاكتئاب على رحلته الفنية وحياته الشخصية”

زين مالك ؛ طفلتي أنقذتني من الاكتئاب

زين مالك أكد أن انتقاله من عضوية فرقة “وان دايركشن” كان نتيجة لتغيره الشخصي بسبب دور الأبوة وتغلبه على الاكتئاب. وفي مقابلته في بودكاست Call Her Daddy، تحدث مالك عن تجربته في الفرقة وتربية ابنته مع جيجي حديد، شريكته السابقة وعارضة الأزياء.

قال مالك: “منذ ولادة ابنتي، أصبح التركيز الأساسي لحياتي هو أن أكون قدوة جيدة لها، وهذا هو السبب وراء إجراءي لهذه المقابلة. كنت قلقًا جدًا من إجراء هذا الحوار، وأود منها أن تنظر إلي وتقول إن والدها استطاع تحقيق ذلك”.

أكد مالك أنه يستمتع بالنكات المتعلقة بالآباء، ويفخر بأنه أصبح أبًا على الرغم من أن بعض الناس يرونه غريب الأطوار. وأضاف: “أعتقد أننا جميعًا وصلنا إلى مرحلة في حياتنا كبالغين حيث يصبح كل شيء مملًا وغامضًا ورماديًا، ولكن ابنتي خاي أعادت الألوان إلى حياتي”.

وبخصوص مغادرته لفرقة One Direction، صرح مالك أن الشهرة التي حصل عليها مع الفرقة لم تساعده في التغلب على قلقه واكتئابه. وأوضح أنه قرر ترك الفرقة أولًا لأنه كان يرغب بأن يكون أول شخص يقوم بتسجيل أغنيته الخاصة. وقال: “أنا شخص سلبي، ولكن عندما يتعلق الأمر بموسيقاي وعملي، فأنا جدي في ذلك وأستطيع المنافسة. أردت أن أكون الأول الذي يغادر ويقوم بشيء خاص به”.

وتحدث مالك أيضًا عن المشاكل التي كانت موجودة داخل الفرقة، والتي أدت في النهاية إلى انفصالها بعد فترة قليلة من رحيله. وأشار إلى أن هناك مشاكل أساسية أثرت أيضًا على الصداقات بينهم، وأنهم تعبوا من بعضهم البعض بعد قضاء خمس سنوات معًا.

بالإضافة إلى ذلك، تحدث مالك لأول مرة عن الأزمة التي واجهها مع والدة حبيبته السابقة يولندا حديد، التي اتهمته بالاعتداء الجسدي واللفظي عليها خلال زيارة لمنزله. وأكد مالك أنه تعامل مع الوضع بشكل أفضل طريقة ممكنة وصفه بأنه “شأن عائلي”. وأضاف أنه لا يتدخل عندما يتحدث الناس عبر الإنترنت، وأنه يركز على قيمة الوقت ولا يرغب في تبرير نفسه. وأشار إلى أن الأشخاص المعنيين يدركون ما حدث، وهذا هو الأمر الذي يهمه بالفعل.
اقرأ المزيد ..وفاة الفنانة العراقية أمل عباس بعد صراع مع المرض

وختم مالك حديثه بالقول: “أعتقد أنني تعاملت مع الأمر بأفضل طريقة، وهذا كل ما يجب أن يقال. كانت هناك الكثير من السلبية، وهذه قضايا عائلية أفضل أن تبقى داخل الأسرة. أنا أعمل بشكل وثيق مع ابنتي، وإذا استطعت الحصول على 60٪ من حضانتها، فسأفعل ذلك”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى