تريند

نورمان أسعد تعود إلى الأضواء بعد غياب طويل

عادت الفنانة السورية المعتزلة نورمان أسعد إلى محركات البحث وأصبحت محط اهتمام عشاقها بعد غياب طويل عن الساحة الفنية. انتشرت على منصات التواصل الاجتماعي صورًا لنورمان أسعد برفقة زوجها، رجل الأعمال العراقي نهر محمد الكسنزاني.

وبحسب ما أظهرت الصور، يبدو أن الزوجين كانا يحتفلان بعيد ميلاد نورمان. سادت الأجواء الرومانسية والمحبة في الاحتفال، حيث ظهر زوجها يلبسها المجوهرات وتوجد شموع ولعبة دب كبيرة باللون الأحمر.

نورمان أسعد

عبّر الجمهور عن جمال نورمان أسعد وموهبتها، وعبروا عن حزنهم بسبب قرار اعتزالها، خاصة بعد أن لعبت دورًا مميزًا في مسلسل “جميل وهناء” وتركت بصمة في قلوب السوريين والعرب.

نورمان أسعد

وُلدت نورمان في دمشق لأسرة من أصول لاذقية، وتخرجت من كلية الحقوق بجامعة دمشق. انطلقت مسيرتها الفنية في عام 1991 في مسلسل “قبض الريح”.

نورمان أسعد

ارتبطت بالفنان السوري أيمن زيدان وتزوجته في عام 1997 أثناء تصويرهما مسلسلهما الشهير “يوميات جميل وهناء”. لكنهما انفصلا بعد ذلك بشكل سريع.

اقرأ المزيد: “زين مالك يكشف عن تأثير الأبوة والاكتئاب على رحلته الفنية وحياته الشخصية”

تزوجت نورمان بعد ذلك من المخرج العراقي عدنان إبراهيم وأنجبت منه ابنتها جودي، لكنهما انفصلا أيضًا بعد ثلاث سنوات. بعد عام من الانفصال، تزوجت نورمان من زوجها الحالي، رجل الأعمال العراقي، وأنجبت منه ابنها تيجان، وبناتها تاج، جينار، روجينا.

وأعلنت نورمان أسعد اعتزالها التمثيل بشكل نهائي، مما أحزن الكثيرين من جمهورها الذين يفتقدونها ويتمنون لها كل خير في حياتها الجديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى