رياضة

سان جيرمان يثأر من يايرن ميونج ويجرده من اللقب الأوروبي

ثأر باريس سان جرمان الفرنسي لخسارته، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بالموسم الماضي، وجرّد ضيفه بايرن ميونيخ الألماني من لقب بطل المسابقة، وذلك بفضل الأهداف المسجلة خارج ملعبه بعد خسارته على أرضه صفر-1 الثلاثاء في إياب ربع النهائي.

وعلى الرغم من نهاية المباراة بفوز بايرن ميونخ بهدف وحيد، إلا أنه لم يكن كافياً على اعتبار أن الفريق الفرنسي، استطاع هزيمة حامل لقب دوري الأبطال في مباراة الذهاب بنتيجة (3-2)

وأحرز المهاجم الكاميروني “إيريك ماكسيم تشوبو موتينغ” هدف الفوز اليتيم للفريق الألماني، في الدقيقة 41 من زمن الشوط الأول للمباراة التي جرت على ملعب “حديقة الأمراء” في العاصمة باريس.

وكان النادي الباريسي قطع أكثر من نصف الطريق نحو الثأر لخسارة نهائي 2020، بفوزه ذهاباً في ميونيخ 3-2 بفضل ثنائية كيليان مبابي وهدف البرازيلي ماركينيوس، والتي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، على ملعب “أليانز أرينا”

اقرأ: ريال مدريد في صدارة الدوري مؤقتاً بتغلبه على برشلونة

ويلتقي نادي باريس سان جيرمان، في المربع الذهبي لدوري الأبطال، مع المتأهل من المواجهة التي تجمع فريقي بوروسيا دورتموند الألماني ومانشستر سيتي الإنجليزي، اللذين سيلتقيان في مباراة الإياب اليوم الأربعاء، على ملعب “سيغنال إيدونا بارك” بمدينة دورتموند.

اقرأ المزيد: بشق الأنفس ليفربول يحصد نقاط المباراة الثلاثة أمام أستون فيلا

ونذكر أن لقاء الذهاب انتهى بفوز مانشستر سيتي على ضيفه بوروسيا دورتموند (2-1)، الذي جمعهما يوم الثلاثاء 6 أبريل الجاري، على ملعب الاتحاد في مدينة مانشستر.

ميديانا – وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى