ثقافة وفن

شاكيرا تغادر برشلونة مع طفليها لبدء حياة جديدة

غادرت المغنية الكولومبية “شاكيرا” المنفصلة عن صديقها ووالد أولادها “جيرود بيكه” مدافع نادي برشلونة سابقاً ونجم المنتخب الإسباني لكرة القدم، مدينة برشلونة للعيش في ميامي.

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

ورد بالإعلام الإسباني أمس واليوم، أن شاكيرا كانت تشعر بحزن شديد في المطار، وودعت الصحافيين بالإشارات.

بثت شاكيرا كلمات شكر ووداع حزينة، عبرت فيها عن حبها للمدينة التي غادرتها مع طفليها لبدء حياة جديدة في ميامي، بولاية فلوريدا الأمريكية، حيث تقيم عائلتها.

قالت بالإسبانية في رسالة الوداع، إنها اختارت العيش في برشلونة، لتمنح طفليها الاستقرار “وهو ما نبحث عنه الآن، ولكن في ركن آخر من العالم، بجوار العائلة والبحر والأصدقاء، حيث نبدأ فصلا جديدا من البحث عن السعادة”، وفق تعبير المغنية التي ولدت قبل 46 سنة لأب لبناني الأصل وأم كولومبية.

اقرأ المزيد: شاكيرا تحتفل بيوم الحب بعد انفصالها عن بيكيه على طريقتها الخاصة

شاكيرا

 تابعت شاكيرا في فقرة أخيرة وقالت: “شكراً لكل من ركبوا معي أمواج برشلونة، المدينة التي تعلمت فيها أن الصداقة تدوم أكثر من الحب. شكراً لكل من شجعني، ولمن جفف دموعي وألهمني وجعلني أنمو. شكرا لجمهوري الإسباني الذي طالما غمرني بحبه وولائه. وأقول ما كان والدي يقول دائما: سنلتقي في المنحنيات، إشارة ربما إلى أن مغادرتها للمدينة هي بلا عودة.

شاكيرا

 كانت رسالة عاطفية من المغنية، مرفقة بالصورة البانورامية التي التقطتها من نافذة طائرة خاصة، أقلتها من مطار برشلونة مع طفليها Milan البالغ 10 سنوات وشقيقته Sasha الأصغر بعامين، ثم بثتها إلى حسابها بإنستغرام، مرفقة بما عبرت به عن حبها للمدينة التي كانت موطنها لأكثر من 10 سنوات، وفيها وقعت بحب والد طفليها، نجم الكرة الإسباني جيرارد بيكيه، ثم ودعتها بقلب مكسور، لأنه اختار عليها امرأة أخرى، وجعل حياتها في المدينة صعبة.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى