ثقافة وفن

بشار إسماعيل يكشف بحرقة عن سبب عدم ظهوره في الدراما السورية

كشف الفنان السوري “بشار إسماعيل” المثير للجدل عن السبب الرئيسي لعدم ظهوره على الشاشة في الدراما السورية، خاصة في السباق الرمضاني الجاري (2023).

متابعة آخر الأخبار اشترك بقناة التليغرام t.me/mdiaena

وفي الحديث مع “برنامج 14” قال “إسماعيل” إن عدم ظهوره في الأعمال الفنية الرمضانية، بسبب  شركات الانتاج

وأشار إلى إنه يرغب بتقديم الكثير من الشخصيات، لكنه غير مطلوب من الشركات معتبراً أنها السبب في قلة ظهوره الفني في السنوات العشر الأخيرة.

وأضاف الفنان “إسماعيل” إن فرصه في التمثيل أصبحت قليلة بسبب الاكتفاء بعدد من الفنانين دون غيرهم، معتبراً أن هذا الأمر يدل على ضعف النصوص ما يدفع شركة الإنتاج لاختيار نجوم معينين لتسويق العمل.

بشار إسماعيل

وتطرق بالحديث إنه تلقى عروضاً فنية بطريقة وصفها بـ “المعيبة”، كاشفاً أن شركة إنتاج تواصلت معه من أجل دور لا تتجاوز مشاهده الـ 20 مشهداً، وسألته عن الأجر الذي يريده، لتقدم له بعدها أجراً ضئيلاً ما بين مليوني وثلاثة ملايين ليرة سورية.

اقرأ المزيد: تواضع كاريس بشار أمام جورج خباز

ويعرف الفنان السوري “بشار إسماعيل” بتصريحاته الجرئية في انتقاده اللاذعة لحكومة النظام السوري، وغالبا ما يثير الجدل في كتاباته، فيما يعتبره منتقدوه أحد المحسوبين على السلطة الحاكمة.

وفي وقت سابق، قال بشار إسماعيل خلال لقاء له في برنامج تلفزيوني إن “رجال السلطة والدين والمال أصنام، ونحن الشعوب المقهورة المظلومة الفقيرة المتوسطة مطلوب منا أن نعبد هذه الأصنام”.

وتابع أن “رجال السلطة والدين والمال يقولون للشعب موتوا في سبيل الله وفي سبيل الوطن.. في سبيل الله أوكي نعرف ولكن في سبيل الوطن شرف انت يا صاحب المال والجاه يا صاحب السلطة يا مدعي الدين موت انت وولادك في سبيل الوطن مثلنا”.

كما أن إسماعيل تحدث عن “الفساد الأخلاقي داخل أروقة الوسط الفني”، كاشفاً سبب حرمانه لمدة 15 عاماً من المشاركة في الأعمال الفنية إلا ما ندر، مشيرا إلى تدخل الأجهزة الأمنية في الوسط الفني في اختيار الممثلين وحتى أجورهم، ولا سيما في داخل الإذاعة والتلفزيون والمؤسسة العامة للسينما.

يمكنكم متابعة آخر الأخبار من خلال “تويتر”: ميديانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى